المرأة والمنوعات

ينفعوا يبقوا نجوم سينما.. أبراج تصلح لدراسة فن التمثيل أبرزهم السرطان والحوت


20220809104107417

يوجد أشخاص فى حياتنا تحب التمثيل على من حولها بقصد أو بدون قصد، وقد يعود ذلك رغبة منهم فى لفت الانتباه إليهم، وحباً في فن التمثيل وهؤلاء يجب عليهم أن يدرسوا التمثيل، حتى يتقنوه ويصبحون نجوما في عالم الفن، ويعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع  “yourtango”.

 

أبراج تعشق فن التمثيل
 

برج الأسد

يفضل مولود برج الأسد أن يشعر بأنه محور اهتمام الكل، كما يعرف عنه براعته فى التمثيل، ويهوى السير على خشبة المسرح بزهو وكبرياء، بالإضافة إلى إنه طموح بطبعه لذلك يمكن لمولود هذا البرج دراسة التمثيل.

 

برج الثور

يحرص مولود برج الثور، دائماً على تأكيد وجهة نظره للكل، ويسعى إلى أن يكون محبوبا من الجميع ويستطيع إبراز مواهبه أمام الجميع، ويعرف كيف يؤثر على من حوله ويقنعه.

 

برج الحوت

يمنح مولود برج الحوت الاهتمام والحب لمن حوله، كما يعشق الأعمال المسرحية ويحب أن يخطو داخل دائرة الضوء وفى دائرة اهتمام الجميع، ويجذب الانتباه إليه، كما يتعامل بطريقة طبيعية وسلسة، لهذا تعتبر مهنة التمثيل من المهن المناسبة له.

 

برج العذراء

لا يتعامل مولود برج العذراء مع الحياة الواقعية، ويمكن أن يتجاوز أى حقيقة يكرهها، ويسعى للكمال فى كل شىء، ولا يقبل أى شىء غير جيد، ويمكن أن يلجأ للخداع باحترافية شديدة، وبشكل مقنع للغاية.

 

برج القوس

يفضل مولود برج القوس العيش فى عالم الخيال، ولا يفضل الواقع، لذلك يعتبر عالم التمثيل مكانه الطبيعي، ويتسم بالثقة بالنفس، والشجاعة التي تدفعه لمواجهة الجميع.

 

برج السرطان

يحب مولود برج السرطان أن يكون له أشخاص يتابعون تحركاته وهو معروف بقدرته على التصرف بطريقة غير متوقعة تخرجه من أي موقف، ويتمتع بشجاعة تجعله يواجه الجمهور، كما يعشق الخيال، لهذا تناسبه مهنة التمثيل.

السرطان

 

القوس

 

تمثيل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى