المرأة والمنوعات

يولد الأمل من رحم المعاناة.. ولادة طفل فلسطيني وسط القصف يثير تعاطف السوشيال


202311010227392739


 

في ظل بطش الاحتلال الإسرائيلى بأطفال فلسطين وقتلهم، انتشر الأيام السابقة مقطع فيديو يقال إن من تداوله أحد أطباء غزة، والذى يظهر ولادة طفل فلسطيني وسط القصف، ونال المقطع  إعجاب وتعليقات متعاطفة من العديد من رواد  مواقع التواصل الاجتماعي.

“اقتلوا طفل يولد مليون  طفل”، كانت هذه العبارات الأبرز بعد مشاهدة فيديو ولادة طفل فلسطيني وسط قصف قوات الاحتلال الإسرائيلى، حيث أنجبت سيدة  طفلا فلسطينيا، والذى ولد بين القنابل.

 والد الطفل محمد سالم الصحفي الفلسطيني كان يغطي أخبار القصف الإسرائيلى على غزة، وجاءه الخبر، وعبر عن فرحته وشعوره بحالة غريبة بعد أن علم خبر ولادة ابنه الذى أطلق عليه اسم عبد الله، ويعتبر ابنه الخامس حيث قال: “وقتها شعرت بزوال كل الألم والوجع الذي أصابني منذ الحرب، وأنا اغطي الجنازات وعدد كبير من الشهداء والقتل  والهدم والدمار” .

وقال الدكتورعبد الكريم الهنداوي  في نفس مقطع الفيديو للطفل الرضيع :” بالرغم من الحروب والقصف والإبادة التي تعيش فيها فلسطين وإرتفاع عدد الشهداء، وجدنا أن هناك ارتفاعا في عدد المواليد في المستشفيات الحكومية والخاصة، ومازالت عمليات قصف إسرائيل لأطفال وشعب فلسطين مستمرة ولن تتوقف بل تتزايد في الإبادة لشعب فلسطين وقتلهم بدون وجه حق” .

صورة من مقطع الفيديو لولادة طفل فلسطيني

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى