المرأة والمنوعات

يوم الفركشة العالمى .. اعرف إيه الغلطة اللى ضيعت حبيبك منك حسب برجك الفلكى


2022033101040949

تنجح أي علاقة عاطفية عند حدوث حالة تفاهم وتوافق بين الطرفان، وتبادل مشاعر أيضاً، ولكن قد تصدر عن أحد الأطراف في العلاقة بعض الأفعال التي تتسبب في الانفصال عن الطرف الآخر، وبمناسبة اليوم العالمى للفركشة، أو الانفصال عن الحبيب، نستعرض في هذا التقرير، بعض الأخطاء الذى يرتكبها الشخص حسب برجه الفلكي تتسبب في انفصاله عن الحبيب، والتي أشارت إليها خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي خلال حديثها معنا.

 

أخطاء ترتكبها الأبراج تتسبب في إنفصالها عن الحبيب
 

برج الحوت:
 

الحساسية المفرطة التي يتسم بها برج الحوت وتوقع الوقوع في قصة حب أسطورية ومبادلة الطرف الآخر نفس الحب له، مما يتسبب في فشل علاقة برج الحوت مع طرفه الثانى.

 

برج الحمل:
 

النظرة السوداوية للكثير من الأمور تجعل برج الحمل يلقي بالكثير من أعبائه على من يحب دون أن يدري.

 

برج الدلو:
 

سرعة الردود والإنفعال الزائد قد يتسبب في شعور شريك برج الدلو بالإنزعاج والتوتر طول الوقت، ولذلك قد يلجأ لإنهاء العلاقة فوراً.

 

برج الثور:
 

أما مواليد برج الثور فقد تفشل علاقته بمن يحب نتيجة اندفاعهم واختيارهم لبعض الألفاط القاسية، وانتقادهم للآخرين من الأسباب القوية التي قد تؤدي لفشل علاقتهم بمن يحبون.

 

برج الجوزاء:
 

يتسرع برج الجوزاء في الإعتراف بحبه مما يجعل الطرف الآخر يرفض هذه العلاقة أو يستغلها بشكل سييء، لذا نتيجة ذلك قد تفشل علاقة الحب قبل أن تبدأ من الأساس.

 

برج السرطان:
 

تركيز مواليد برج السرطان في الكثير من التفاصيل، وتوقع تقديم الحبيب للطرف الآخر المزيد من الدعم والحب الذى لا يحدث في الوقوع تجعله يشعر بخيبة أمل، يلجأ لإنهاء العلاقة .

 

برج الأسد:
 

العصبية الشديدة والاندفاع في القرارات قد تجعل برج الأسد يفضل أن يبقى وحيداً أو في عزلة، فلا يحب أن يكون لديه شريك قاسي ويلومه طوال الوقت، ولا يحب أن يستمع لنصائحه.

 

برج الميزان:
 

تذبذب مشاعر الميزان في الكثير من الوقت، تجعله في حالة عدم استقرار عاطفي، لذلك علاقاته العاطفية تفشل في أسرع وقت.

 

برج العذراء:
 

يمتلك برج العذراء العديد من الصفات التي تجعله حبيب مميز، لكنه رغبته في تملك الطرف الآخر والسيطرة عليه، تتسبب في فشل علاقته العاطفية.

 

برج العقرب:
 

اهتمام  برج العقرب  بعمله وإنشغاله الدائم به تجعل شريك حياته يعتقد إنه يتجاهله، ولكنه في الحقيقة يعشقه ويحرص على استقرارعلاقته به.

 

برج القوس:
 

انفعال وعصبية برج القوس المستمرة، قد تجعل الحبيب ينفر من برج القوس مع مرور الوقت.

 

برج الجدي:
 

أصدقاء السوء والتهور في اتخاذ القرارات يعتبرون من أسوأ صفات مواليد برج الجدي، بالرغم من أنه شريك مثالي يعشق من قلبه، لكن هناك بسبب أصدقاء السوء الذين يرافقهم دائماً تجعل حياته العاطفية سيئة وتفشل في وقت قصير.

 

الانفصال

الفركشة

يوم الفركشة العالمي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى