المرأة والمنوعات

آلاف الدولارات تتساقط من سيارة نقل أموال فى الولايات المتحدة الأمريكية.. فيديو وصور


202111201256365636

سقطت العديد من الأوراق النقدية من عربة مصفحة لنقل الأموال على طريق سريع في سان دييجو، في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم القبض على شخصين تسبب في الحادثة، وفقًا لـ”سبوتنيك”.

وقع الحادث في منطقة كارلسباد شمال طريق كانون أمس الجمعة، وتوقف العديد من السائقين الذين أرادوا جمع الأموال على الطريق السريع وعلى جانب الطريق، ونتيجة لذلك أصيبت حركة المرور بالشلل.

حاول سائق سيارة نقل الأموال جمع النقود بنفسه، لكنه بدأ في النهاية في تسجيل الأشخاص الذين يأخذونها، وناشدت السلطات سكان الولاية: “إذا وجدت المال على الطريق السريع، فهذه ليست أموالك، المال للمؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع والبنك.

تم القبض على رجل وامرأة بعد ان دلت مقاطع الفيديو عليهم واشخاص اخريين يجمعون الأموال تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب أحد شهود العيان، فإن آلاف الدولارات كانت تتطاير حول السيارة.

حاول ضباط دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا منع السائقين من التوقف على الطريق السريع وجمعوا النقود في أكياس بلاستيكية. وشارك مكتب التحقيقات الفيدرالي في التحقيق في أسباب الحادث.

في سياق آخر، تستخدم الفنانة وطالبة الطب الفنزويلية إليانى دى جريجوريو أوراقاً نقدية قديمة من عملة البوليفار لرسم لوحات فنية متنوعة، فى محاولة لإنعاش قيمة عملتها المحلية بعد الإصلاحات الأخيرة التى قضت على قيمتها الفعلية لتصبح عديمة الفائدة.

وتسعى الفنانة البالغة 24 عامًا لمنح أوراق البوليفار التى يرميها البعض فى سلة المهملات قيمة جديدة على أمل استعادة مجدها السابق، عقب التدهور الذى أصابها نتيجة التضخم المفرط، والذى واجهته الدولة مطلع الشهر الماضى بإزالة 6 أصفار من العملة وإصدار أوراق نقدية جديدة.

 

جمع النقود من الشارع

 

جمع الاموال من الشارع

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى