المرأة والمنوعات

أبراج ما تحاولش تقولها كذبة أبريل عشان مش هتدخل عليهم.. أشهرهم العذراء


202204011018531853

يستطيع بعض الأشخاص كشف كذب الآخرين سواء من نظراتهم أو إيماءاتهم أو حتى من خلال البحث خلفهم لمعرفة أدق التفاصيل، وبمناسبة يوم كذبة أبريل، نستعرض فى هذا التقرير أبراج فلكية معروفة بكشف كذب الآخرين، وفقاً لما ذكره موقع “yourtango”.

 

أبراج تستطيع كشف كذب الآخرين

برج العذراء

لا يستطيع أى شخص مهما بلغ ذكاؤه أن يكذب على مولود برج العذراء وذلك لاهتمام الأخير بمعرفة أدق التفاصيل عن أى معلومة تذكر أمامه، ويستخدم جميع حواسه فى البحث وتحرى الدقة عن المعلومة التى ذكرت أمامه، لذلك يستطيع بمنتهى السهولة أن يكشف كذب الآخرين.

 

برج الجوزاء

يستطيع مولود برج الجوزاء، كشف كذب الآخرين، وذلك بسبب فضوله الذى يدفعه لطرح الأسئلة لمعرفة جميع المعلومات حول المعلومة التي ذكرت أمامه، كما يستطيع ملاحظة كذب من أمامه من إجاباته غير المنطقية.

 

برج العقرب

لا يستطيع أحد أن يكذب على مولود برج العقرب لأنه يستطيع بسهولة كشف كذب من أمامه في وقت قصير جداً وذلك لحرصه على تحرى الدقة وفضوله الذى يدفعه لمعرفة أدق التفاصيل عن المعلومة التي تذكر أمامه، لذلك يستطيع كشف كذب من أمامه.

 

برج الجدى

يحرص مولود برج الجدى أن يكون صادقًا مع الآخرين، كما أنه قادر على معرفة متى يكذب شخص ما، كما أن عدم ثقته فى الآخرين تدفعه لعدم تصديق أى معلومة تذكر أمامه، كما يحرص على النظر فى عين من يتحدث معه، وإذا لاحظ أن الشخص الذى أمامه لا ينظر إليه وهو يتحدث معه، فإنه يعتبره شخصاً كاذبا ولا يصدق أى شىء يقال له.

رجل كاذب

كاذب

كشف كذب رجل

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى