تكنولوجيا

أبرز تطبيقات ChatGPT لمستخدمي هواتف أندرويد

بسبب الانتشار الهائل الذي حققه روبوت ChatGPT منذ إطلاقه، دمجت العديد من الشركات ميزات هذا الروبوت في منتجاتها بطرق مختلفة، وأصدرت شركات أخرى روبوتات الدردشة التفاعلية التي تستخدم النموذج اللغوي ChatGPT-3.5 أو إصدار GPT-4 الأحدث. 

تتوفر في الوقت الحالي العديد من التطبيقات التي تدعم ميزات ChatGPT، ويمكن استخدامها للمساعدة في كتابة الأكواد البرمجية، والمقالات، ورسائل البريد الإلكتروني وتلخيص النصوص الطويلة وغيرها. 

ورغم إمكانية الوصول إلى ChatGPT عبر متصفح الويب بسهولة وبشكل مجاني، فإن الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام التطبيقات الخاصة بالهواتف، لذلك؛ سنذكر فيما يلي أبرز تطبيقات ChatGPT المُتاحة لمُستخدمي هواتف أندرويد:

1- تطبيق Alissu: Chat with AI:

يدعم تطبيق Alissu ميزات ChatGPT ويستخدم النموذج اللغوي ChatGPT-3.5 من OpenAI. وكما هو الحال مع ChatGPT، يمكن لروبوت Alissu تلخيص النصوص والإجابة عن الأسئلة وتصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية.


موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

بالإضافة إلى ذلك، يتميز روبوت Alissu بقدرته على ترجمة النصوص من الإنجليزية إلى الفرنسية والإسبانية واليابانية، وفهم البيانات المعقدة وتوليد نتائج مجدولة ومنظمة من نصوص طويلة. 

ATS-M
Sigma – Mobile
T2-M-II
Msgat – Mobile
T2-M-IIII
m-MT-4

تطبيق Alissu: Chat with AI مُتاح لمُستخدمي أندرويد في متجر جوجل مجانًا مع إمكانية الاشتراك داخل التطبيق.

2- تطبيق ChatSonic: Super ChatGPT App:

يستخدم تطبيق ChatSonic النموذج اللغوي GPT-4 وقد دُرّب على توليد نتائج من خلال استخدام (بحث جوجل) Google Search، مما يمنحه القدرة على تقديم إجابات عن موضوعات حديثة وشائعة في الوقت الحالي على عكس ChatGPT الذي لا يمكنه توليد ردود نصية دقيقة عن الاستفسارات المتعلقة بالأحداث التي حدثت بعد عام 2021.

يمكن لروبوت ChatSonic أيضًا تقديم مخرجات فنية في شكل صور، والاستجابة للأوامر الصوتية وليس الاستفسارات القائمة على النص فقط. هذا يجعل تطبيق ChatSonic متعدد الاستخدامات ويُمكن لمُستخدمي هواتف أندرويد الاستفادة منه بعدّة طرق مختلفة.

تطبيق ChatSonic: Super ChatGPT App مُتاح لمُستخدمي أندرويد في متجر جوجل مجانًا مع إمكانية الاشتراك داخل التطبيق.

3- تطبيق Aico – GPT AI Chat:

يدعم تطبيق Aico ميزات ChatGPT ويستخدم النموذج اللغوي GPT-3.5، ويمكن استخدامه دون اتصال بالإنترنت، مما يجعله روبوت مناسب للاستخدام أثناء السفر. 

يمكن لروبوت Aico إجراء تعديلات في الردود النصية المولدة لتتطابق مع تفضيلات المستخدم. على سبيل المثال: إذا طلبت من الروبوت كتابة قصة عن موضوع معين، وبعد أن كتبها أردت تخصيص القصة لتناسب جمهور معين، فيمكنك أن تطلب من الروبوت إعادة صياغة القصة بطريقة جديدة، عن طريق كتابة: اجعلها مُسلية أكثر، أو اجعلها مناسبة للأطفال.

تطبيق Aico – GPT AI Chat مُتاح لمُستخدمي أندرويد في متجر جوجل مجانًا مع إمكانية الاشتراك داخل التطبيق.

4- تطبيق ChatOn – AI Chatbot Assistant:

يدعم روبوت ChatOn ميزات ChatGPT ويستخدم النموذج اللغوي  GPT-4. ويمكن لهذا الروبوت التحقق من الأخطاء الإملائية والنحوية في النصوص المُدخلة، بالإضافة إلى قدرته على تلخيص النصوص الطويلة والمعقدة إلى نص قصير وسهل الفهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إدخال نصوص معينة وطلب تحسين الصياغة.

ومن الميزات الأخرى التي يتمتع بها روبوت ChatOn هي المساعدة في كتابة الأكواد البرمجية وحل مسائل الرياضيات، وكتابة الخطابات، وصياغة رسائل البريد الإلكتروني.

تطبيق ChatOn – AI Chatbot Assistant مُتاح لمُستخدمي أندرويد في متجر جوجل مجانًا مع إمكانية الاشتراك داخل التطبيق.

5- تطبيق AI Chat: Apo Assistant Chatbot:

يعتمد تطبيق (AI Chat: Apo Assistant Chatbot) على النموذج اللغوي  GPT-4، ويمكن استخدامه للمساعدة في كتابة الأكواد البرمجية واستخراج البيانات من النصوص وإنشاء جداول. كما يمكنه تلخيص النصوص الطويلة، وحل معادلات الرياضيات، والترجمة، وغيرها. 

تطبيق AI Chat: Apo Assistant Chatbot  مُتاح لمُستخدمي أندرويد في متجر جوجل مجانًا مع إمكانية الاشتراك داخل التطبيق.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى