المرأة والمنوعات

أجمل السمراوات المتنافسات على لقب ملكة جمال أمريكا 2021.. صور


202111271238493849

اعتدنا في السنوات الأخيرة على ترشح فتيات سمراء البشرة بمسابقات ملكات الجمال، وقد تحظى بعضهن بالفوز باللقب في النهاية مثل نيا فرانكلين التي حصلت على لقب ملكة جمال أمريكا في عام 2019، وهذا العام تنافس أكثر من سمراء على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2021 إلى جانب المتسابقات الشقراوات، وذلك فى المسابقة التي من المقرر أن تقام في 29 نوفمبر 2021، ونستعرض في هذا التقرير، أبرز الفتيات السمروات المشاركات في المسابقة، وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.

 

أبرزالسمراوات المشاركات في مسابقة ملكة جمال أمريكا
 

الكساندريا  فلانيجان 

تنافس الكساندريا فلانيجان، البالغة من العمر 25 عاماً، على لقب ملكة جمال أمريكا، وهى تدرس حالياً الفلسفة والعلوم السياسية في جامعة ألاباما في هانتسفيل، ووتخطط للالتحاق بكلية الحقوق. وهي تعمل أيضًا كعارضة أزياء.

الكساندريا فلانيجان

 

ستيفاني باربر

تخرجت ستيفاني باربر، البالغة من العمر 23 عامًا، مؤخرًا من جامعة أركنساس حيث حصلت على الدرجة العلمية في الصحافة والعلوم السياسية، وتقدم حاليًا فى كلية الحقوق وتحلم بأن تصبح قاضية فيدرالية وأستاذة قانون.

ستيفاني باربر

سابرينا لويس

تنافس سابرينا لويس، البالغة من العمر 24 عامًا، في مسابقات قفز الحواجز للفروسية منذ أن كانت طفلة، و ودرست إدارة الأعمال وكانت أيضًا رئيسة نادي نسائي “Alpha Kappa Alpha، وتحلم بافتتاح مركز علاجي للخيول غير ربحي وكذلك الأطفال المعوقين وقدامى المحاربين .

سابرينا لويس

 


ساشا بيريا

وتخرجت ساشا بيريا، البالغة من العمر 28 عامًا، من جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل حيث كانت تدرس علوم الاتصالات، وأسست  تطبيق “Foobee” وهو تطبيق للمواعدة والتجارة الإلكترونية.

ساشا بيريا

اشلي كارينو

أشلي كارينو، البالغة من العمر 27 عامًا، تعيش بفلوريدا، وحصلت على شهادة جامعية في هندسة الطيران من جامعة سنترال فلوريدا، وتساعد الأطفال والمراهقين الذين يعانون من تشخيصات الصحة العقلية.

أشلي كارينو

سيدني بينيت

وتنافس سيدني بينيت، البالغة من العمر 20 عامًا، على مسابقة ملكة جمال أمريكا لهذا العام، وكانت سيدنى تلقت دروس الباليه في أكاديمية شيكاغو للفنون، و أصبحت مديرة مشاركة لشركة رقص وتوقفت عن الرقص بعد تعرضها لإصابة في الفخذين، وهى الآن رئيس تنفيذي ومؤسس شركة دولية لتصميم أحذية .

سيدني بينيت

تايلور هيل

تدير تايلور هيل، البالغة من العمر 26 عامًا، حاليًا شركة” Taylor Mack Style “، وهي شركة تصميم الملابس.

تايلور هيل

جوي فورست

تخرجت جوي فورست، البالغة من العمر 25 عاماً، فى معهد كاليفورنيا للفنون بدرجة البكالوريوس في الفنون الجميلة، ولها مقاطع فيديو على الإنترنت، وظهرت فيها وهى ترقص، كما ظهرت في إعلانات تجارية،  ولديها شغف بمساعدة الآخرين وتعمل فورست الآن للحصول على درجة الدكتوراه في الطب بتقويم العمود الفقري وتعمل أيضًا كسفيرة للعلامة التجارية لمجموعات مثل” The Salvation Army “.

جوي فورست

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى