المرأة والمنوعات

أحذية رياضية مستوحاة من مسلسل “لعبة الحبار” فى الهالوين لمجانين الـGAMES


202110131233113311

تابع الكثير من الأشخاص بشغف أحداث مسلسل “لعبة الحبار ” أو “لعبة Squid”، على إحدى منصات العرض الإلكترونية، ونال إعجاب الكثير من الناس حول العالم، حتى إن البعض بدأ يبحث عن ملابس وأحذية اللاعبين داخل المسلسل لشرائها، ومع اقتراب عيد الهالوين قد يفكر البعض فى ارتداء أحذية وملابس اللاعبين بمسلسل “لعبة الحبار”، ولذلك نستعرض فى هذا التقرير الأحذية الرياضية البيضاء الكلاسيكية المستوحاة من “Squid Game”، وفقاً لما ذكره موقع herworld.

أحذية رياضية مستوحاة من مسلسل “لعبة الحبار”

 

حذاء من شركة “Vans”

لا يمكن أن نبدأ هذا العرض بدون تضمين الأحذية التى ارتداها فريق الممثلين فى لعبة” Squid” والتى صممتها شركة “Vans”، وطرحت منها العديد من الألوان والأنماط بجانب الحذاء الأبيض الكلاسيكى.

حذاء Vans

 

حذاء من “Superga”

اشتهرت العلامة التجارية “Superga” بتصميم أحذية رياضية بسيطة ومميزة، ويعتبر هذا الزوج هو الأقرب إلى أحذية Vans التى ارتداها اللاعبون فى “لعبة Squid”.

حذاء Superga

 

حذاء Acne Studios الرياضى

ويمكن أيضاً ارتداء حذاء Acne Studios الرياضى، الذى يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة وفى نفس الوقت يساعد على الشعور بالراحة أثناء السير.

حذاء Acne Studios

 

حذاء من” xVessel”

تعتبر xVessel علامة تجارية لتصميم الأزياء والتى أسسها العضو السابق Vanness Wu، وتنتج أيضاً أحذية منها الأحذية الرياضية والتى تشبه أحذية اللاعبون بالمسلسل الشهير.

حذاء xVessel

 

حذاء من بورتي آند بايير

ويتميز الحذاء الذى صممته العلامة التجارية “بورتي آند بايير” بأنه يساعد على الشعور بالراحة، كما أنه مصنوع من قماش الكانفاس المتين ذى اللون الأبيض الفاتح المبطن بالجلد الناعم.

بورتي آند بايير


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى