أحمد الجفالي يهدد بتقديم شكوى رسمية ضد نادي الزمالك

يستعد اللاعب أحمد الجفالي، جناح فريق أبها السعودي، لتقديم شكوى رسمية ضد نادي الزمالك المصري بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.
إجراءات قانونية محتملة
وأكد وسيم غرمول، وكيل أعمال أحمد الجفالي، أن اللاعب يدرس بجدية فسخ عقده مع نادي الزمالك من طرف واحد، وفقًا للوائح الفيفا المعتمدة، كما جاء في عديد الصحف المصرية.
خلفية انتقال الجفالي
يُذكر أن أحمد الجفالي البالغ من العمر 22 عامًا، كان قد انتقل إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي الاتحاد المنستيري مقابل 485 ألف يورو، قبل أن ينتقل إلى نادي أبها السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.



