غرائب وطرائف

أحمد موسى: تسريب الاختيار كشف علاقة الإخوان بدخول عناصر تنظيم القاعدة (فيديو)

أحمد موسى: تسريب الاختيار كشف علاقة الإخوان بدخول عناصر تنظيم القاعدة (فيديو)

الاختيار 3

قال الإعلامي أحمد موسى، إن تسريب حلقة اليوم من مسلسل الاختيار 3 رصد علاقة جماعة الإخوان الإرهابية بدخول ما يقرب من 40 عنصرا من تنظيم القاعدة الإرهابي، لمصر وتخطيط خيرت الشاطر لحل جهاز أمن الدولة بعد عام 2011.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الفيديو يوثق العلاقة بين الإخوان والتنظيمات الإرهابية»، مشيرا إلى أن حازم صلاح أبو إسماعيل عنصرا تكفيريا جهاديا وكان يستهدف تفكيك أجهزة الدولة.

وأضاف «عمر رفاعي سرور صديق حازم صلاح أبو إسماعيل كان وراء تنفيذ العمليات الإرهابية»، مشيرا إلى أن حازم صلاح أبو إسماعيل حاصر مدينة الإنتاج الإعلامي، وحاول ترويع الإعلاميين لكنهم لم يتراجعوا عن قول الحقيقة.

وأردف «متبقاش قلقان من كلام الإخوان، كل واحد له عمر وساعة محددة، لازم كل يوم نبقى شايفين الجماعة الإرهابية كأنها موجودة، الحمد لله ربنا خلصنا لكن هذا تنظيم موجود منذ 90 عاما ومش هيخلص في 10 سنين، نتعامل مع تنظيم معه تمويل»، مضيفا «مش هقولك الإخوان ادفنوا وماتوا، الجماعة الإرهابية تنظيم دولي، لا يمكن منح الثقة للإخوان أبدا، الإخواني ليس مواطنا مصريا، إنه مؤمن بأستاذية العالم، متديش أمان لأي إخواني».

nabd



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى