المرأة والمنوعات

أخطاء ديكور تجعل منزلك عشوائيا خلي بالك منها.. الأريكة السرير أبرزها


20230725020338338

إذا كنت تخطط لتجديد ديكور منزلك أو تريد أن يظهر في أفضل شكل ممكن، عليك الحذر من بعض الأخطاء التي يقع فيها الكثير من الأشخاص ويقتنعون أنها أشياء منظمة وتوفر مساحات لهم لكنها قد تتسبب في حدوث عشوائية ، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية بعض الأخطاء التي تتسبب في حدوث عشوائية في منزلك وفقًا لما جاء في موقع Brightside.

سرير أريكة

 

أريكة سرير:

البعض يعتقد بأنه لمجرد أن يقوم بشراء أريكة سرير فهو قام بعمل إنجاز كبير في توفير مساحات في المنزل، لكن يحدث العكس وتتسبب في حدوث عشوائية بالمنزل بالإضافة إلى عدم الحصول على الراحة في النوم ، الأفضل أن تقوم بشراء سرير عادي ومرتبة جيدة.

 

تجميع الأكياس البلاستيكية:

 الكثير منا يفكر بأنه يحتفظ بـ الأكياس البلاستيكية لأنه بحاجة إليها  مرة أخرى، هذه ما يتسبب في حدوث فوضى بشكل واضح، لكن الأفضل أن تقومي بتجهيز صندوق مناسب ويتم وضع جميع الأكياس التي تتناسب مع مساحة الصندوق، مع الحرص أن يكون هناك  تقنين عند شراء الأكياس.

تجميع الأكياس البلاستيكية

 


 

عدد كبير من الصناديق:

يمكن أن يلجأ  البعض منا للتخزين عبر الصناديق وهذا ما يدفعه لشراء صناديق كثيرة  لوضع الملابس لكن يتسبب في خلق عشوائية،  فمن الأفضل أن يتم وضع الملابس في خزانة الملابس  حرصًا على الوقت والملابس أن تدوم لفترات طويلة.

عدد كبير من الصناديق

 

 

رف معطف:

 دائمًا نجد أن الرف المعلق ممتلئ بعدد من المعاطف، وهذا التصرف قد يترك انطباعا سيئا  ويبدو المنزل فوضويا، ويستغرق الأمر المزيد من الوقت للعثور على معطف تريد الحصول عليه  وغالبًا ما ينتهي الأمر بأن كل  بالأشياء على الأرض، لذا قومي  بشراء رف أصغر  للحقائب وضعى المعطف بالخزانة.

رف معطف محمّل في القاعة

 

 

لا مكان للأحذية:
 

عدم وجود مكان  مخصص للأحذية يتسبب في حدوث فوضوى  بشكل كبير حتى لو كان هناك مكان مخصص لوضعها، فالأفضل أن تخصص خزانة لوضع جميع الأحذية بداخلها  تجنبًا لحدوث المشكلات أو اتساخ الأثاث.

 

لا مكان للأحذية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى