المرأة والمنوعات

أفيال تحطم ثمار يقطين عملاقة فى تقليد سنوى بحديقة أوريجون الأمريكية.. فيديو


20211018120125125

تحرص حديقة حيوان أوريجون في بورتلاند الأمريكية، على إقامة طقس سنوى يسمى “تحطيم اليقطين” أو القرع العسل، ويتزامن هذا الطقس مع بداية احتفالات أعياد الهالوين التي أطلقتها حديقة حيوان أوريجون الأمريكية، وتطلق الحديقة قطيع من الأفيال خلال هذا الطقس أمام ثمر اليقطين العملاق من أجل تحطيمه.


وتقوم الأفيال العملاقة بدهس اليقطين وتدمير ثم تبدأ في تناوله، ونشرت شبكة “روسيا اليوم”، لقطات من وضع ثمار اليقطين أمام قطيع الأفيال الذين بادروا بتحطيمه قم تناوله، في تقليد خاص بالفيلة يجري في بورتلاند كل سنة منذ 23 عاماً.

الافيال تلهو فى الحديقة

 

الفيل يحطم ثمار اليقطين

وعن ثمار اليقطين العملاقة، اقتنص مزارع من واشنطن البطولة السنوية لوزن أكبر اليقطين “قرع العسل” في الولايات المتحدة، والتي أقيمت في هاف مون باي بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ونشرت شبكة روسيا اليوم لقطات من عملية نقل أكبر يقطينه شاركت في المسابقة، ولحظة تكريم مالكها وسط حضور وسائل الإعلام المحلية.

احد الافيال يحطم اليقطين

 

تحطيم اليقطين

ويدعى المزارع الأمريكى صاحب أكبر يقطينه جيف أولماير، وحصل جيف أولماير على جائزة قدرها 19709 دولارات، حيث بلغ وزن يقطينته 2191 رطلاً أي 993.8 كيلو جرام، متفوقا على جميع الأحجام المشاركة في البطولة السنوية التي تقام في ولاية كاليفورنيا.

وفى إيطاليا أيضا، توج المزارع ستيفانو كتروبي، بالجائزة الأولى في المسابقة الإيطالية لأكبر ثمرة يقطين، بحصاد يقطينة ضخمة أشعلت شرارة معركة من نوع آخر بين بلده وبلجيكا التي تحتفظ بلقب أضخم ثمار القرع في العالم منذ سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى