أنس جابر تودّع بطولة أبوظبي المفتوحة للتنس مبكراً

أنس جابر تغادر بطولة أبوظبي للتنس من دور ربع النهائي
خرجت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، المصنفة 33 عالمياً، من منافسات بطولة أبوظبي المفتوحة للتنس بعد خسارتها في الدور ربع النهائي.
انهزمت أنس جابر مساء اليوم الخميس أمام الكازاخية إيلينا ريباكينا، المصنفة الخامسة عالمياً، بنتيجة 2-1 مع تفاصيل الأشواط 6-2، 4-6، و7-4.
جدير بالذكر أن أنس جابر تأهلت إلى الدور ربع النهائي بعد فوزها يوم الأربعاء على اليابانية واكانا سونوبي، المصنفة 837 عالمياً، بنتيجة 2-0 (6-3، 6-3) في الدور ثمن النهائي. بطولة أبوظبي للتنس تنتمي لفئة 500 نقطة.



