المرأة والمنوعات

أنواع البنات فى عربة السيدات.. الميكب أرتست واللى بتكمل نوم الأشهر


20211029120223223

تحرص أغلب السيدات فى مترو الأنفاق على ركوب العربات المخصصة لهن، ورغم كونها مجرد وسيلة مواصلات، إلا أنه يمكنك أثناء رحلتك فيها مقابلة أنواع مختلفة من الشخصيات، التى من الممكن أن تظل تراقبهم فى صمت، خاصة أنهن يتعاملن بحرية أكثر بسبب عدم وجود رجال فى المكان، وإليك أنواع البنات فى عربية سيدات المترو.

الميكب أرتست

الميكب أرتست

لدى الكثير من الفتيات هوس كبير بالمكياج والجمال، لذا تجد المهتمات بهذا الشأن، دائمات العناية بتفاصيل إطلالاتهن، ويحرصن طوال الوقت على استخدام المرآه للتأكد من أن المكياج مازال جيدًا على بشرتهن، وهذا النوع من الفتيات تجده فى عربة سيدات المترو ممسكًا بـ”قلم روج” طوال الوقت لوضع طبقة جديدة منه قبل الوصول إلى المحطة.

البيزنيس وومان

البيزنيس وومان

تستغل الكثير من الفتيات عربة مترو السيدات فى الترويج لبضائعهن، ومنهن من يملكن أسلوبًا مميزًا فى جذب انتباه الراكبات إليهن، فيحرصن على ذكر مميزات البضائع بصوت مرتفع وطريقة كوميدية أحيانًا، لتضج العربة بالضحك معهن.

 

الفاشونيستا

الفاشونيستا

غالبًا ما تجد هذا النوع من الفتيات مستندًا إلى باب المترو، حتى ينظرن إلى ملابسهن وحجابهن أو شعرهم طوال مدة الرحلة فى زجاج الباب، للتأكد من أن كل شىء على أكمل وجه.

 

اللى بتكمل نوم

اللي بتكمل نوم

الاستيقاظ مبكرًا من أجل الذهاب إلى العمل أو الدراسة من المهام اليومية للكثير من الفتيات، وتجد الكثيرات منهن فرصة التواجد فى عربية السيدات بالمترو من أجل الحصول على قيلولة سريعة قبل الوصول إلى وجهتهن.

 

بتناقش مشاكلها العاطفية

بتناقش مشاكلها العاطفية

التحدث فى الهاتف أو حتى على الشات من الأشياء التى تلجأ إليها الكثيرات من أجل التسلية طوال رحلتهن فى المترو، وتجدهن يروين قصة حياتهن العاطفية بصوت مرتفع يسمعه كل من يجلس حولها، لتصبح حياتهن مشاعا وتفاصيلها معروفة للجميع.

 

الصحاب

الصحاب

مقابلة الأصدقاء لبعضهن البعض فى المترو من المشاهد الشهيرة فى عربة السيدات تحديدًا، فتجد “حضن المطارات” المبالغ فيه، والذى يدل على الاشتياق هو السائد بينهن، لتبدأ بعدها رحلة التحدث عن الهوايات والهموم وفى كثير من الأحيان النميمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى