أنيس العباسي: كيف زادت قوات الاحتلال من حدة تعاملها مع مختطفي المغرب العربي؟

في تصريح خاص للديوان أف أم، كشف المصور الصحفي أنيس العباسي، اليوم الأحد، عن تفاصيل تجربته الفريدة عقب وصوله إلى مطار تونس قرطاج بعد تحرره مع تسعة تونسيين آخرين من على متن “أسطول الصمود”. وأوضح العباسي أن الرحلة جمعت بين الجانب الصحفي والإنساني بشكل مميز.
واستعرض العباسي اللحظات التي عاشها خلال 16 يوماً على السفينة، حيث كانت تجربة لا تُنسى في محاولة لكسر الحصار عن غزة.
كما أشار إلى التعامل السيئ والعدائي الذي واجهته المجموعة التونسية والمغربية من قبل قوات الاحتلال، مقارنة بالتعامل مع المحتجزين الأوروبيين. وأكد أن هناك مستويات مختلفة من الهرسلة والاستفزاز تم ممارستها ضدهم.



