المرأة والمنوعات

إزاى تكسب قلب زوجتك فى 5 خطوات؟ اعملها مصروف شخصى واحكيلها أسرارك


20220105030032032

تشعر الزوجة بنهاية اليوم بالتعب والإرهاق الشديد نتيجة عملها بوظيفتها وعملها بترتيب منزلها وطهيها للطعام ومساعدة أطفالها على المذاكرة، وغيرها من أمور الروتين اليومى الذى تمارسه المرأة، لذلك تنتظر من زوجها بنهاية اليوم، بعض التصرفات البسيطة التى تساعد على تحسين حالتها النفسية وتجعلها أكثر إقبالاً على الحياة، والتى أشارت إليها “ندى الجميعي” خبيرة العلاقات الزوجية والأسرية فى حديثها مع “اليوم السابع”، وهى :”

غازلها دائماً:

 يستطيع الرجل بترديد عبارات الغزل لزوجته أن يؤسر قلبها مثل أن يقول لها ( أنتي جميلة .أنيقة. ..مليش غيرك في الدنيا) عندئذ تشعر المرأة بمدى حب زوجها لها، ومدى اهتمامه بها وملاحظته لأدق تفاصيل مظهرها الخارجى .

خصص لها مصروفا شخصيا:
 

 عمل مصروف شخصي للزوجة بعيداً عن مصروف المنزل  يشعر المرأة باهتمام زوجها بها، ويجعلها تهتم بنفسها، ويحفزها على إسعاد زوجها  بكل الطرق الممكنة.

احكيلها أسرارك :
 

المرأة تعشق أن يتحدث معها زوجها عن أسراره وأمواله التى يدخرها فى البنك، وأبسط الأسرار فى حياته، حيث يجعلها تشعر بمدى ثقته فيها، مما يقوى العلاقة بينهما مع مرور الوقت.

كرامتها من كرامتك:
 

إن شعرت المرأة أن زوجها هو المدافع الوحيد عنها ويصونها فى غيابها قبل حضورها، تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، مما يؤصل لديها فكرة أن كرامتها من كرامته، فيزداد احترامها وحبها له.

خليها تحس بالأمان:
 

تفضل المرأة أن يشعرها زوجها دائماً بالأمان، من خلال تأكيده الدائم على أنه يحبها، وأنه الداعم الأول بل الأوحد لها، مما يزيد من ثقتها بنفسها ويجعل منها  امرأة قوية لا تهزم ولا تقهر مهما واجهت من صعوبات في حياتها، كما يساعد على نجاح الزواج واستمراره لفترة طويلة.

زوجان 

قصة حب

 

زوج وزوجة


 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى