إصدار بطاقتي إيداع بالسجن ضد برهان بسيس ومراد الزغيدي: تفاصيل جديدة ومثيرة


أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس، اليوم الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر 2024، بطاقتي إيداع بالسجن بحق الإعلاميين برهان بسيس ومراد الزغيدي، بعد توجيه تهم تتعلق بشبهات غسيل وتبييض الأموال.

ويُذكر أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس كانت قد أصدرت في شهر ماي الماضي بطاقتي إيداع بالسجن ضد الإعلاميين في قضية أخرى، تتعلق بتهم بناءً على منطوق الفصل 24 من المرسوم عدد 54.

تتابع الساحة الإعلامية التونسيّة هذه القضايا الجوهرية بعناية، في حين تستمر التحقيقات في ضوء الشبهات الموجودة. سنوافيكم بكل جديد حول تطورات هذه القضية وأثرها على المشهد الإعلامي في تونس.

#تونس #محكمة #غسيل_الأموال #إعلاميين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى