المرأة والمنوعات

إيفانكا ترامب تظهر بسوار أحمر مع عائلتها بفلوريدا .. قصته ستدهشك


202203080955575557

ظهرت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، بعد ظهر يوم الأحد مع أسرتها، حيث اصطحبت هي وزوجها جاريد كوشنر أطفالهما الثلاثة في رحلة على متن قارب في ميامي، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

أحدث إطلالة لإيفانكا ترامب مع أطفالها

استعرضت مستشارة البيت الأبيض السابقة، فستانها الشتوى زهري بدون أكمام ومستمتعة بأشعة الشمس في فلوريدا على القارب السريع، الذي كان يبحر حول الميناء، وأنضم إلى العائلة بعض الأصدقاء، وعدد قليل من الأطفال من أصدقاء أطفالها. 

ارتدت إيفانكا فستان منقوش باللونين الأسود والكريمي مع صندل شفاف ونظارة شمسية على طراز أفياتور، وكانت تحمل حقيبة يد مصممة من الجلد الكريمي كانت متدلية على كتفها الأيسر وكان شعرها الأشقر الطويل فضفاض، حول كتفيها ولم ترتدى أي مجوهرات بخلاف الخاتم الذى ارتدته في يدها اليمنى وسوار الخيط الأحمر الذي ترتديه غالبًا على معصمها الأيسر.  

وعلى الرغم من أنها لم تتحدث قبل ذلك عن الغرض من ارتدائها للخيط،  إلا أنه يشبه نوع الخيط الأحمر الذي يرتديه ممارسو الكابالا لدرء “العين الشريرة”.

وتميز الفستان الذى ارتدته إيفانكا بأنه مصمم  برقبة على شكل” V “، كما ارتدى أطفالها بدلاتهم الواقية من الغطس، حيث ارتدت أرابيلا، ابنة إيفانكا بذلة غطس بيضاء مطبوعة بنقشة الزهور وبنطلون أزرق مائي واسع الأرجل يتميز بطبقة شبكية شفافة، وكانت تحمل زجاجة ماء كبيرة.

وارتدى جوزيف، البالغ من العمر ثمانية أعوام، بذلة واقية بيضاء طويلة الأكمام مع سروال أبيض وكحلي، وكان يحمل حقيبة ظهر كبيرة ومنشفة بيضاء.

وكان شقيقه الأصغر، ثيودور، البالغ من العمر خمسة أعوام، يرتدي قميصًا أحمر وسروال، وأما الزوج وهو جاريد، كان مرتديا “تيشرت” أزرق بأكمام وسروال سباحة أخضر نيون، وزوج من الأحذية، وزوج نظارة شمسية وقبعة بيسبول مطبوع عليها صورة دب. 

إيفانكا مع الأطفال

إيفانكا

زوج إيفانكا مع أبنائه

صورة أخرى

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى