المرأة والمنوعات

اختر بدلتك الرجالية من وحى إطلالات مهرجان القاهرة السينمائى


20211127020112112

جرت العادة أن يطل الجميع بمظهر جذاب على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي، و لا يقتصر الأمر على الفنانات فقط بل يشمل الفنانين ونجوم المجتمع من الرجال الذين حرصوا على حضور افتتاح مهرحان القاهرة السينمائي وظهروا بأروع الإطلالات الكلاسيكية الرائعة التي يمكن لأي رجل من خلالها اختيار الإطلالة التى تناسبه وفقا لطبيعة جسمه وذوقه، كما أوضح خبير الازياء مصطفى الشافعي في حديثه لـ “اليوم السابع” مستعرضاً بعض النصائح عند اختيار اطلالتك بالبدلة الرجالي مثل نجوم السينما. 


خالد سليم: 


 

خالد سليم

شريف منير : 
كعادته يجذب الانتباه بإطلالاته الكلاسيكية البسيطة، اختار الفنان شريف منير أن يرتدي بدلة سوداء ونسق معها قميص أبيض أنيق، وأكمل إطلالته الجذابة بـ “بيبيون” أسود اللون وحذاء كلاسيكي من اللون الأسود. 

شريف منير

مجدي الهواري : 

ببدلة ذهبية داكنة اللون، أطل المخرج مجدي الهواري واختار معها ببيون من اللون الأسود، وبنطلون وقميص أسود، حيث اختار إطلالة جذابة وغير تقليدية للظهور في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

 

مجدى الهوارى

 



أحمد الفيشاوي : 
اختار الفنان أحمد الفيشاوي ارتداء بدلة كلاسيكية سوداء اللون على الرغم من أنه اختار حذاء أسود من نوع “كونفيرس”، وهي ماركة معروفة بأنها كاجوال. 

أحمد الفيشاوي

ظافر العابدين : 
وأطل الفنان ظافر العابدين ببدلة سوداء أنيقة وقميص أبيض وبيبيون أسود، ليبتعد بهذا عن الغرابة و الإطلالات الغريبة.

ظافر عابدين

 


صبري فواز : 

مزينا إطلالته بمفتاح الحياة الفرعوني، ظهر الفنان صبري فواز ببدلة سوداء وقميص أسود واختار أن يضيف لمسة فرعونية لاطلالته فاختار ارتداء بمفتاح الحياة الفرعوني الذي وضعه في قلادة حول عنقه. 

 

صبري فواز



 


حسين ومصطفى فهمي:
 

أما عن النجمين حسين فهمي ومصطفى فهمي كان اختيارهم موفقاً حيث أنه اخذت البدل الخاصة لهما طابع كلاسيكي هادئ مناسب لهم وللحفل بشكل كبير، مع وجود رابطة عنق سوداء اعطت لهما فخامة اضافية في الحضور.


حسين فهمي

 

مصطفى فهمي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى