افتتاح شباكين موحدين لتسهيل إجراءات سفر حجاج أريانة ومنوبة

قام وزير الشؤون الدينية أحمد البوهالي، برفقة والي أريانة وليد الصنديد، بافتتاح الشباك الموحد لإتمام إجراءات السفر إلى البقاع المقدسة الخاص بحجاج الجهة. تم الافتتاح يوم الجمعة 12 ديسمبر في مركب بير بلحسن بأريانة.
وفي نفس اليوم، افتتح الوزير أيضاً، برفقة والي منوبة محمود شعيب، الشباك الموحد المخصص لحجيج ولاية منوبة. الافتتاح تم في القطب التكنولوجي بمنوبة.
وخلال الزيارة، اطّلع وزير الشؤون الدينية على مختلف الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، مؤكداً على ضرورة تبسيط الإجراءات وتوضيحها للحجاج بشكل كامل. كما هنأ الحجيج باصطفائهم لأداء الفريضة الخامسة، وطمأنهم بأنهم سيكونون محل اهتمام ورعاية كاملة من قبل مكتب حجاج تونس بالبقاع المقدسة.
جاء ذلك وفقاً للبلاغ الصادر يوم السبت 13 ديسمبر عن وزارة الشؤون الدينية.



