المرأة والمنوعات

الأبراج والحب.. 4 أبراج تفضل زواج الصالونات أبرزها القوس “مش عايز يضيع وقت”


202106071128352835

يتوق معظمنا للعثور على الحب الحقيقي وعيش حياة رومانسية مليئة بالسعادة مع الشريك، لكن هناك بعض الأشخاص أكثر واقعية، إنهم لا ينتظرون فارس أو فتاة الأحلام فهم يعلمون الشخص المناسب لهم من خلال بعض الصفات التي تتوافق معهم، وهو ما يعرف بالزواج المدبر أو زواج الصالونات كما نعرفه في مصر، والذي يسيطر على الاختيار فيه العقل أكثر من العاطفة والمشاعر.

ومن خلال هذا التقرير يمكنك التعرف على تفضيلات الابراج فى الحب والزواج وأي الشخصيات التي تفضل الارتباط العقلاني، القائم على التعارف السريع وزواج الصالونات وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع your tango.

 ارتباط

 

 برج الجوزاء

من المعروف أن مواليد الجوزاء هم فراشات اجتماعية، لذلك فهم لا يحتاجون لوقت طويل للتعرف على الناس وفهمهم، فهم قادرون على التواصل سريعا، ويعاملونك كأنك على علاقة بهم منذ زمن طويل.

 شخصان في حالة حب

 

 برج العذراء

العذراء من الأبراج الواقعية، إنهم شخصيات عملية، لا تؤمن بالأوهام والأحلام غير الواقعية. بالنسبة لهم، يبدو التعارف السريع خيارًا جيدًا يناسب شخصياتهم الجادة والعملية.

 برج القوس

يحب مواليد القوس الارتباط بالجانب العقلاتي الذي يناسب شخصياتهم أيضا، فهم شخصيات لا تحب تضييع الوقت، وتفضل الاستمتاع بكل لحظة بعيدا عن الأوهام أو انتظار شيء خيالي.

 شاب يحتضن فتاة

 

برج الدلو
 

مواليد برج الدلو أيضا شخصيات تفكر بعمق، وقادرون على التدقيق، لذلك فهم أكثر الشخصيات قدرة على فهم من حولهم، وتحديد ما يناسبهم من عدمه، فجانب كبير من اختيارهم لشريك الحياة يكون قائم على العقل أكثر من القلب. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى