الأولمبي الباجي يرفع رسمياً عقوبة المنع من الانتداب ويعود للأنشطة الكروية

أكد خميس المازني، رئيس الهيئة التسييرية لفريق الأولمبي الباجي، رفع عقوبة المنع من الانتداب رسمياً. وشكّل هذا القرار أخباراً إيجابية لفريق الأولمبيك الباجي، الذي كان يعاني من القيود المفروضة عليه.

وأوضح المازني في تصريحات لمراسل ديوان أف أم بباجة أن الفريق تلقى مراسلة رسمية من الفيفا تفيد برفع العقوبة، مما يفتح الباب أمام تعزيز صفوف الفريق.

يذكر أن الأولمبيك الباجي كان قد قام بعدة انتدابات في مركاتو الصيفي الماضي، لكنه لم يتمكن من تأهيل اللاعبين الجدد بسبب العقوبة التي كانت مفروضة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى