الأولمبي الباجي يعزز صفوفه بكامارا والمشرقي والقصري يبدأ التدريب

أعلن خميس المازني، رئيس الهيئة التسييرية لفريق الأولمبي الباجي، في تصريح خاص لمراسل إذاعة ديوان أف أم بباجة، عن إتمام إجراءات التعاقد مع لاعبين جديدين لتعزيز صفوف الفريق.
تشمل التعاقدات الجديدة انضمام المدافع السابق للنجم الساحلي، شريف كامارا، بعقد لمدة موسمين، بالإضافة إلى اللاعب السابق للنادي البنزرتي، ياسر المشرقي، الذي وقع بدوره على عقد يمتد لموسمين.
وعلى صعيد آخر، سيقود المدرب الجديد لفريق الأكابر، إسكندر القصري، اليوم أول جلسة تدريبية للفريق على ملعب باجة.



