الترجي يصطدم بالزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية


تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية البطلة بعد فوزه في ربع النهائي على وداد سمارة المغربي بنتيجة 34-26.

من المقرر أن يواجه الترجي فريق الزمالك المصري في نصف النهائي يوم الخميس 22 مايو 2025.

جدير بالذكر أن الترجي قد واجه الزمالك سابقًا في نصف نهائي كأس السوبر الإفريقي وحقق الفوز بنتيجة 31-25.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى