الجبري: إحالة أعوان ديوانة للمحاكمة بسبب تجاوزات خطيرة


أكد العميد شكري الجبري، المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للديوانة، في مقابلة يوم الأربعاء 9 جويلية ببرنامج “ناس الديوان”، أنه تم اتخاذ إجراءات إدارية وقضائية بحق بعض موظفي الديوانة الذين ارتكبوا تجاوزات خطيرة بحق المواطنين.

ودعا المواطنين بالخارج إلى التواصل مع المسؤول في الميناء إذا تعرضوا لأي ابتزاز من قبل موظفي الديوانة، محذرًا أيضًا من المعلومات الخاطئة وناهياً عن الانجراف وراءها.

وأشار العميد الجبري إلى أن الديوانة تقوم ببيع بعض المحجوزات، بينما يتم تحويل أخرى إلى المؤسسات والمرافق العامة مثل الملابس والأغطية والمكيفات. كما أوضح أن هناك محجوزات تُتلف بالتنسيق مع النيابة العمومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى