المرأة والمنوعات

الشيفون متربع على القمة.. مصممة أزياء هتقولك على اتجاهات موضة فساتين البحر


202108071258425842

مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة يحرص الكثير مننا على البحث عن طرق للهروب من حر الصيف واختيار معظم الأسر الذهاب إلى المصايف للاستمتاع بالمناظر والتصوير على البحر من باختيار الفساتين المبهجة ولكن هناك بعض الصعوبات التي تواجه المحجبات في اختيار ملابس البحر واختيار الفساتين ولكن مع ظهور مصممات متخصصات في أزياء المحجبات أصبح كل شيء متاحًا وهناك إتاحة لكل الموديلات باختلاف القصات والألوان والخامات التي تناسب المحجبات وغير المحجبات.

تقول رشا أمين مصممة ومنفذة أزياء في حديثها لـ”اليوم السابع”: “مع انتشار الموضة أصبح كل شيء متاحا وسهل الحصول عليه الأهم من الموضة والألوان اختيارك يكون مناسب لطبيعة جسمك وأيضًا مريح نفسيًا ولاسيما البحر غير المرتبط بلبس أو لون معين فالبحرغيرمعقد ويصلح معه الكثير من الألوان والأقمشة الخفيفة المبهجة”.

وتضيف تابعت حديثها: “هناك العديد من الفساتين تصلح للبحر وتظهر بشكل شيك ولائق بالتصوير وكان في المقدمة الفستان الفلوري، الفستان البوهيمى، وفساتين الكروشيه، وفساتين الدانتيل وغيرها من الأشكال.


 

الفستان الفلوري

يعتبر من أهم صيحات موضة 2021 وممتد على مدار سنوات طويلة ومعروف بأشكاله وألوانه المختلفة.

فستان بألوان صيفيه


 

الفستان بالطراز البوهيمى

هو فستان لا يحتاج مجهود لتنسيقه حيث إنه شيك وأنيق للغاية لكونه قطعة واحدة بطابع وشكل مميز فهو غير مرهق  ومبهج سواء أكان بأكمام أو كات أو أوف شولدر.

 

فستان بوهيمي


 

فساتين الكروشيه
 

فستان شبك

 

من أبسط الفساتين المصنوع يدويًا دائمًا ويتميز بشكل مختلف ومميز وجذاب وغير منتشر على الإطلاق.

 

فساتين الدانتيل

 

فساتين دانتيل


 من الفستاتين المميزة بالطابع الخاص ومن الممكن ارتدائها على المايوه ومتوفر منها المبطنة لكي تناسب المحجبات.

الفستان القميص

 

فستان قميص

 

فستان بألوان ساده يشبه القميص لكنه طويل يمكن ارتدائه مع حزام وسط يوجد منه السادة والمطبوع والمنقط والمقلم.

أما عن الخامات المستخدمة في فساتين المصيف والتي تصلح للبحر أو البلاج، توضح قائلة: “إن خامة الشيفون يأتي على القمة متربع ولا يتراجع أبدًا سواء أكان شيفون سادة أو مشجر أو فلورى أو منقط ويوجد منه المبطن وغير المبطن ويصلح لجميع الفتيات وثم يأتي بعدها خامة الكريب والسوفت والفسكوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى