المرأة والمنوعات

اللون الأحمر الكرزي موضة خريف 2023.. من أحمر الشفاه للأحذية


20231107091300130


يعتبر اللون الأحمر الكرزي من الألوان المفضلة لدى الكثيرات من النساء، حيث يساعدهن على إبراز جمالهن، كما أنه من أبرز اتجاهات ألوان خريف 2023، ولهذا نستعرض في التقرير طرق تطبيقه للحصول على إطلالة مميزة، وفقاً لما ذكره موقع ” insider”.

طرق مختلفة لتطبيق اللون الأحمر الكرزي

أحمر شفاه وحقيبة يد

يمكن تطبيق اللون الأحمر الكرزي من خلال تطبيق أحمر شفاه أو طلاء أظافر لونه أحمر كرزي، أو حتى حقيبة يد حيث يساعد هذا اللون في الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

حقيبة

البلوزات والأحذية الرياضية

يمكن تطبيق اللون الأحمر الكرزي من خلال ارتداء معاطف أو جواكيت جلدية أو بلوزات أو حتى أحذية رياضية لونها أحمر، أو أحذية مصممة بكعب عالى والتي تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة عند حضور المناسبات المختلفة.

اللون الأحمر الكرزى

فستان أحمر

تعتبر الفساتين الحمراء من قطع الملابس التي تحظى بشعبية كبيرة عند الكثير من النساء، كما يعتبر من أبرز اتجاهات قطع الملابس بخريف 2023، سواء مصمم من قماش ساتان أو حرير، والذى يعتبر من قطع الملابس المناسبة لارتدائها في أيام العطلة الأسبوعية، كما تضيف لمسة جمالية للمرأة وتزيد من ثقتها بنفسها، كما متوقع انتشار بنطلونات حمراء سواء جينز أو قماش.

بنطلون أحمر

والفساتين الحمراء من أكثر قطع الملابس التي تتميز بلمساتها الرومانسية، خاصة مع ارتداء اكسسوارات وردية من قلادة أو أقراط، والتي يمكن ارتدائها عند حضور عشاء رومانسى مع الزوج في أحد المطاعم.

وأشار التقرير إلى أن من المتوقع انتشار البدلات والجواكيت الحمراء بفصل الخريف الحالي بالإضافة إلى اتجاهات أكثر أنوثة من فساتين وتنورة وغيرها من الاتجاهات الأنثوية المميزة التي تزيد من جمال المرأة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى