الملاكم التونسي محمد عزيز الحاج عبد الله يحصد الذهب في بطولة الكيك بوكسينغ الدولية

حقق الملاكم التونسي الشاب محمد عزيز الحاج عبد الله إنجازًا كبيرًا بتتويجه بالميدالية الذهبية في بطولة الكيك بوكسينغ الدولية للمواي تاي K-1 التي أُقيمت في قطر يوم 21 ديسمبر الماضي.
نجح الحاج عبد الله في التفوق في المباراة النهائية على منافسه الأردني من نادي الرياضة والفنون بفارق كبير وواضح.
تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة شهدت مشاركة 18 ناديًا عالميًا من دول مختلفة مثل تونس، الجزائر، المغرب، الهند، الفلبين، إيطاليا، فلسطين، قطر، السودان، أرمينيا، اليمن وغيرها، مما يبرز المنافسة الشديدة التي شهدتها البطولة.



