المنتخب الإيراني: نافسنا بشرف وغادرنا بكرامة بعد التعادل مع بلجيكا

تركت بعثة منتخب إيران رسالة مؤثرة داخل غرفة الملابس في ملعب “سو في” بمدينة لوس انجيلوس يوم الأحد بعد التعادل السلبي أمام بلجيكا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات.
وجاء في الرسالة المكتوبة بخط اليد التي تركها لاعبو منتخب إيران في غرفة تغيير الملابس: “وصلنا إلى لوس أنجلوس بفخر، وتنافسنا بشرف، ونغادر بكرامة. شكرا لك يا لوس انجلوس على حسن الضيافة. شكرا لكل إيراني قدم قلبه وصوته وروحه من أجل إيران خلال هذه الـ180 دقيقة”.
يشار إلى ان سلطات الهجرة قررت منع منتخب إيران من الإقامة قبل وبعد المقابلات داخل التراب الامريكي لاسباب امنية.



