النادي البنزرتي: نهاية الإضراب ومواجهة التحديات بغيابات مهمة

تم حل أزمة الإضراب الذي نفذه لاعبو النادي البنزرتي هذا الأسبوع، بعد أن حصل كل لاعب على مستحقاته المالية المتعلقة بجراية شهر أكتوبر، وهو ما يعكس اهتمام إدارة النادي باستقرار الفريق الأول.
انتقال الفريق إلى تطاوين
كما انتقل الفريق مساء يوم الخميس الماضي إلى مدينة تطاوين، حيث من المقرر أن يخوض مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب ضد نادي ترجي جرجيس، وفقًا لبرمجة الرابطة المحلية.
الغيابات في تشكيلة البنزرتي
وستشهد تشكيلة النادي البنزرتي غياب عدد من اللاعبين الأساسيين، منهم:
- ايمن العمري: الذي أجرى عملية جراحية هذا الأسبوع.
- السنغالي بونافنتور فونسيكا.
- علاء الدين الدريدي: المعاقب بعد الإقصاء في مباراة النجم الساحلي.
بينما لا تزال مشاركة عزيز القاسمي محل شك بسبب تعرضه لإصابة.



