انسحاب مثير في هيئة نجم المتلوي: التفاصيل الكاملة

أعلن وليد بن محمد، المتحدث الرسمي والمدير الإداري للنجم الرياضي بالمتلوي، عن قراره بالانسحاب من الهيئة المديرة اليوم الأحد.
لم يكشف بن محمد عن أسباب الاستقالة، التي تأتي بعد بضعة أيام فقط من توليه المنصب.
جدير بالذكر أن وليد بن محمد تم تعيينه الأسبوع الماضي بعد انتخاب هيئة رابح ديناري.



