المرأة والمنوعات

انسي إنه يطبخلك في الويك إند .. معلومات لازم تعرفيها قبل الزواج من شيف


202110201137283728

الكثير من الفتيات يحلمن بالزواج من شيف اعتقادًا أنهن لن يدخلن إلى المطبخ في وجوده، لأن الزوج سوف يقوم بطهي أشهى وأشهر الأكلات المصرية، وغير المصرية، لكن التجارب الحياتية الحقيقة التي عاشتها زوجات الشيفات تعكس الحياة الحقيقية للفتيات الحالمات، وخلال السطور التالية نعرض لكم نقلًا عن موقع “دايلي ميل” أهم 9 معلومات يجب أن تعرفيها قبل الزواج من شيف.

أهم 9 نقاط قبل الزواج من شيف:

 

الشيفات

نادرًا لما هيدخل المطبخ

تعتقد الكثير من زوجات الشيفات أنهن سوف يحصلن على أكلات يومياً، ولكن هذا غير حقيقي ونادرًا جدًا ما يشارك الشيف في الطهي المنزلي لعدة أسباب، منهم أنه يفضل الطبخ في مطبخ المطعم أو العمل الخاص، اعتقادًا أنه بداخل عمل، لكن الطهي المنزلي ليس بالضروري أو أن غير مجبر عليه.

 

بيطبخ حسب المزاج

من المعروف أن الكثير من الشيفات يعشقون الطبخ كهواية، وهناك بعض السيدات المحظوظات بوجود مثل هذه النوعية من الشيفيات في حياتهن، وفي حالة حدوث ذلك، فسوف يحصل الطرف الآخر على أشهى الأكلات بشكل مريح يشبه الملكات.

شيف

بيشتغل في الويك إند

الكثير يعتقد أن عطلة نهاية الأسبوع سوف تكون من أجمل الليالي التاريخية لكن سوف يحدث العكس بسبب أنها من أكثر الأيام ازدحامًا بسبب خروج العديد من الأشخاص وزيارتهم للمطاعم، لذا إذا تزودت من شيف فلن تخرجي في “الويك إند” لأنه سيكون في العمل.

مش موجود في أغلب المناسبات المهمة

من النادر مشاركتهم في الحفلات أو الأعياد أو المناسبات المهمة، وذلك أيضًا بسبب خروج بعض الناس للمطاعم للاحتفال فيها، وهذا يعتبر من أهم عيوب الزواج من شيف.

طبخ الشيفات

تجربة مطاعم كتير

تعتبر من أهم المميزات التي تميز حياة زوجات الشيفات، هي التنقل والخروجات في أماكن مختلفة، والتعرف على نوعيات أكلات جديدة، وتجربة العديد من المطاعم الجديدة.

معرفة أسماء أشهر الأكلات وطريقة طبخها

من خلال الزيارات العديدة للمطاعم سوف تحصلين على مخزون لغوي خاص بالأطعمة المجنونة، وتجربة بعض الأطعمة غير المجربة من قبل، بالإضافة إلى تعلم طبخها في كثير من الأحيان.

عمل الشيف

هتبقي ذواقة

مع كثرة تناول الأكلات المختلفة والتعرف على عدد كبير من نوعيات الطعام من خلال التنقلات الفندقية، سوف تصبح الزوجة ذواقة، ولديها إحساس بالمسؤولية تجاه العاملين بالمطبخ بسبب كثرة المشقة التي يعاني منها الشيفات.

خبرة في ترشيح المطاعم

بسبب كونك زوجة لشيف، سوف تصبحين محور مهم بحياة أصدقائك، ويلجأ الجميع إليك في حالة الرغبة في ترشيح مطعم أو التوجيه الصحيح لاختيار المطاعم أو طرق عمل الأكلات. 

الصبر

الصبر هو مفتاح الفرج، وسوف تتعلمي الصبر بسبب بعد زوجك لفترات طويلة وعدم مشاركته في الكثير من المناسبات، والانتظار لفترات طويلة لرجوعه.

 

يوم الشيفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى