المرأة والمنوعات

باريس هيلتون تطل بالأبيض مع زوجها رجل الأعمال.. اعرف تفاصيل الحفلة


20211112105908598

تزوجت عارضة الأزياء باريس هيلتون من رجل الأعمال كارتر ريوم فى حفل فخم أقيم فى منزل جدها الراحل بيل إير، وحضر الحفل العديد من المشاهير مثل الممثلة إيما روبرتس والممثلة آشلي بنسون والمغنية بيبى ريكسا.

وأكدت وريثة سلسلة الفنادق الشهيرة والبالغة من العمر 40 عامًا الخبر من خلال نشرها لصورة لها وهى مرتدية فستان الزفاف الذى من تصميم أوسكار دى لارينتا على صفحتها الخاصة بموقع Instagram، بعد حفل الزفاف، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وكان كارتر وباريس أعلنا خطبتهما فى فبراير الماضى بعد أكثر من عام من المواعدة.

وظهرت بالصورة التى نشرتها العروس على صفحتها الخاصة بموقع “إنستجرام” وهى مرتدية خاتم زواجها، وظهر النصف العلوى من فستان باريس مغطى بزخارف نباتية بيضاء زاهية، وفتحة عنق أنيقة وأكمام طويلة، وصففت خصلات شعرها الأشقر اللامع على هيئة كعكة أنيقة، كما تركت بعض خصلات شعرها على الجانبين، ووضعت طلاء أظافر فرنسى كلاسيكى.

وقال مصدر لـ”E!”: “إن باريس اختارت فستانها فى وقت متأخر من الليلة الماضية، مضيفة أنها وزوجها صاحب رأس المال الاستثمارى كانا محاطين بالكثير من الحب والدعم قبل اليوم الكبير”.

وحضر عدد كبير من المشاهير حفل الزفاف، وتبادلت باريس وكارتر كلمة “أنا أقبل” أمام الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة مثل الأم كاثي والأب ريك والأخ كونراد والعمة كايل ريتشاردز.

واشتمل حفل الزفاف الفخم على حلبة رقص خشبية ضخمة تم تشييدها فى الخارج، بالإضافة إلى تنسيقات الزهور على شكل الأحرف الأولى من اسم العروس والعريس، والتى شيدت على حديقة القصر، مع تواجد ملعب تنس وأيضًا مسبح كبير.

يذكر أن باريس قالت فى مقطع دعائى لمسلسها Paris In Love إنها سترتدى بحفل زفافها “الكثير من الفساتين، ربما عشرة”، وأشارت إلى أنها تحلم بإنجاب توأم، واقترحت تسمية ابنتها المستقبلية باسم لندن، كما اختارت اسم لابنها  بناءً على مكان جغرافى، لكنها لم تصرح باسمه حتى الآن.

باريس هيلتون

 

إيما روبرتس وصديقها

 

شقيق باريس

 

والدة باريس

 

والد باريس

 

عمة باريس

قاعة الحفل

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى