الأخبار الوطنيّة

(بالصور) – وزير الداخلية في زيارات ميدانية للوحدات الأمنية

%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%A9

أدى وزير الدّاخليّة توفيق شرف الدّين اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021 زيارة تفقّد للوحدات الأمنيّة المتمركزة بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة، تلتها زيارات الى كل من مقرّ مركز الأمن الوطني بنهج شارل ديقول، والى الوحدات الأمنيّة المتمركزة بمحطّة الأرتال بالعاصمة ، مرفوقا بالسّيد المدير العامّ للأمن الوطني.

 

و خلال هذه الزيارات تحادث  وزير الدّاخليّة مع الأعوان والإطارات العاملين بالنّقاط الأمنيّة المذكورة، وقام بمعاينة سير العمل مشددا على ضرورة مواصلة التّحلّي باليقظة والانتباه وتقديم كلّ الخدمات الأمنيّة للمواطنين.

كذلك تابع توفيق شرف الدّين  مباشرة من قاعة العمليّات المركزيّة بالإدارة العامّة للعمليّات بوزارة الدّاخليّة تأمين انطلاق زيارة سيادة رئيس الجمهوريّة إلى مدينة بنزرت للإشراف على موكب الاحتفال بالذّكرى 58 لعيد الجلاء ، وفق ما جاء في بلاغ وزارة الداخلية .

من جانبه تحوّل صباح اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021، رئيس الجمهورية قيس سعيد رفقة رئيسة الحكومة نجلاء بودن ورئيسة ديوانه نادية عكاشة لإحياء الذكرى 58 لعيد الجلاء بروضة الشهداء ببنزرت.

 

وأدى رئيس الدولة تحية العلم على أنغام النشيد الوطني، ثم استعرض تشكيلة شرفية من الجيوش الثلاثة قبل التوجّه الى النصب التذكاري حيث وضع إكليلا من الزهور وتلا الفاتحة ترحّما على أرواح الشهداء الأبرار، وتحادث، إثر ذلك، مع عدد من المقاومين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى