بعد 20 عامًا.. أرنولد يودع ليفربول في مفاجأة كبيرة


أعلن نجم ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، عن نيته مغادرة الفريق الإنجليزي في صيف 2025، مع انتهاء عقده، بعد رحلة كروية مميزة استمرت 20 عامًا.

صرح أرنولد قائلاً: “كان هذا القرار صعبًا جدًا، واستغرق الكثير من التفكير والمشاعر. لقد قضيت 20 عامًا هنا، وأحببت كل دقيقة، وحققت كل أحلامي وتطلعاتي”.

من جانبه، أشار الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو إلى أن ريال مدريد يقترب من التعاقد مع الظهير الإنجليزي أرنولد.

شارك أرنولد في 352 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 23 هدفًا، وحاز على 8 ألقاب كبرى، من بينها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى