المرأة والمنوعات

بلوزة وفستان مخطط أزرق وأبيض.. موضة مستمرة فى صيف 2023


202308100313251325

تحرص المرأة طوال الوقت على أن تظهر في أجمل صورة سواء عند ذهابها للعمل أو حضورها أي مناسبة، لذلك تبحث عن كل ما هو جديد ومختلف في عالم الموضة لتختار ما يناسبها، والذى قد يكون اتجاه موضة جديد أو قديم ما زال مستمرا معنا مثل البلوزة المخططة باللونين الأزرق والأبيض، والتي مازالت تتربع على عرش موضة صيف 2023، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

بلوزة مخططة أبيض وأزرق

 

تستمر معنا موضة البلوزة المخططة باللونين الأزرق والأبيض، حيث يوجد منها بلوزة بنصف أو ربع أو حتى بأكمام طويلة، والتي يمكن ارتداؤها عند الذهاب للعمل أو عند التنزه مع الأصدقاء.

 

ويبدو أن موضة المخطط الذى يجمع بين اللونين الأزرق والأبيض مستمر معنا أيضاً في الفساتين سواء مصممة بأكمام أو بنصف أو ربع أكمام أو حتى طويلة أو قصيرة والتي تتوافق مع مختلف أذواق النساء.

بلوزة

 

ويعتبر الفستان أو البلوزة المخططة التي تجمع بين اللونين الأزرق والأبيض من قطع الملابس الكلاسيكية حيث كما ذكرنا من قبل فإنها كانت موضة منتشرة منذ سنوات، وما زالت مستمرة معنا حتى هذا الصيف، لذلك ينصح باقتناء قطعة منها في خزانة الملابس حيث إنها تتميز بالعملية حيث يمكن ارتداؤها عند الذهاب للعمل أو حضور أي مناسبة.

طريقة ارتداء بلوزة مخططة

وتتميز البلوزة أو الفستان المخطط الذى يجمع بين اللونين الأزرق والأبيض بأنها تتناسب مع مختلف ألوان البشرة، كما تتوافق مع الطقس الحار حيث إنها من الألوان الفاتحة التي تتوافق مع أجواء الصيف وتساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى