بودو غليمت يتحدى ويخصص أرباحه لدعم غزة في مواجهة الفريق الصهيوني

أعلن نادي بودو غليمِت النرويجي عن تخصيص أرباحه من بيع تذاكر مباراته ضد فريق ماكابي الإسرائيلي في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات للدوري الأوروبي لدعم غزة في فلسطين.
تصل أرباح بودو غليمِت من هذه المباراة إلى 735 ألف كرونة نرويجية، أي ما يعادل حوالي 8 آلاف يورو، وسيتم التبرع بها إلى الصليب الأحمر في غزة.
يجدر بالذكر أن بودو غليمِت قد حقق الفوز في هذه المباراة بنتيجة 3-1 ضد الفريق الإسرائيلي.



