المرأة والمنوعات

تريندات إكسسوارات هتسيطر على موضة 2022.. الأحذية الرجالي أبرزها


20211108040057057

تعشق الفتيات الموضة بشكل عام، تستمتع بتجربة الاتجاهات كل موسم، كما تنجذب الكثيرات منهن نحو الحقائب والأحذية والمجوهرات أولاً عندما يتجهن للتسوق، أو ما يطلق عليه الاكسسوارات التي تضفي على الإطلالة مزيدًا من الأناقة، وفي ظل فصلي الخريف والشتاء تختلف مكملات الأناقة أو الإكسسوارات وتصبح أكثر دفئًا بشكل ملحوظ، فإذا كنت تبحثين عن موضة إكسسوارات 2022، إليك أبرزها نقلًا عن موقع “whowhatwear”.

1. الأحذية الرجالي

حذاء لوفر

لا يزال حذاء لوفر الذي يشبه الأحذية الرجالية هو أفضل اختيار للأحذية لمجموعة أزياء الفتيات خلال الفترة الأخيرة، وهو من أكثر الإكسسوارات التي تضفي على الإطلالة لمسة من الراحة والأناقةـ يمكنك أيضًا ارتدائها بسهولة سواء فلات أو بكعب مرتفع قليلًا.

2. حقائب الكتف الكلاسيكية

حقائب الكتف الكلاسيكية

تسيطر حقائب الكتف الكلاسيكية ذات التفاصيل العصرية على موضة إكسسوارات خريف وشتاء 2022، مثل حقيبة سان لوران المذهلة الشهيرة للغاية وحقيبة جوتشي.

3. إضافات الفرو

إضافات الفرو

الخريف والشتاء يعني انخفاض درجات الحرارة، وبالتالي البحث عن أزياء وإكسسوارت تمد الجسم بالدفئ، لذا فإن مكملات الأناقة التي تحتوي على الفرو، أو “المبطنة” كما نطلق عليها، ستكون هي خيارك المثالي هذا العام، حيث أنها اتجهت أيضًا لتزين الأحذية والحقائب بها.

4. أقراط اللؤلؤ غير التقليدية

أقراط اللؤلؤ غير التقليدية

لا تزال مجوهرات اللؤلؤ تتألق براقة هذا الموسم، لا سيما تلك الأقراط الفريدة والشاذة من اللؤلؤ التي تشعرك بالأناقة والتميز.

5. نظارة شمسية ملونة

نظارة شمسية ملونة

في الواقع ، تحتفل Sunglass Hut بالذكرى الخمسين لتأسيسها، وتعمل شانيل مع العلامة التجارية للاحتفال. وتعتبر مجموعة Versace sunnies من المجموعة ذات الإصدار المحدود واحدة من مفضلات الكثير من الفتيات، فهي تغلف كل أجواء السبعينيات بإطارات سوداء، ولمسة برتقالية زاهية على العدسات، وشعارات فيرساتشي الذهبية على الحافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى