المرأة والمنوعات

تفاصيل أحدث إطلالة للملكة ليتيزيا بحفل عشاء على شرف زيارة الرئيس الإيطالى


202111171126242624

ارتدت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، البالغة من العمر49 عاماً، فستانًا أسود أنيقا عند إقامتها مأدبة عشاء على شرف زيارة الرئيس الإيطالى سيرجيو ماتاريلا مساء الخميس، ورافقت زوجها الملك فيليب السادس، البالغ من العمر 53 عامًا، فى الترحيب بسيرجيو ماتاريلا وابنته لورا ماتاريلا فى مأدبة رسمية، كما ارتدت ليتيزيا تاجها الملكى المغطى باللؤلؤ وقلادة ملفتة للنظر وسوارا مطابقا، وصففت شعرها على هيئة كعكة أنيقة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

 

ليتيزيا وفيليب يرتديان وسام الاستحقاق الإيطالى

ارتدى كل من ليتيزيا وزوجها الملك فيليب السادس وسام الاستحقاق من الجمهورية الإيطالية كإيماءة لضيوفهم، عند الترحيب بهم على مائدة العشاء.

وفى وقت سابق استقبلت ملكة إسبانيا الرئيس الإيطالى ولورا فى القصر الملكى فى مدريد، ورافقت لورا والدها فى العديد من الرحلات، وعملت بصفتها السيدة الأولى لإيطاليا منذ عام 2015.

ولهذه المناسبة ارتدت ملكة إسبانية فستانًا من التويد تحت الركبة بأكمام طويلة باللون الرمادى الباهت الممزوج بالوردى والأزرق وارتدت معطفًا بيج بأزرار على كتفيها مصمم بياقة عالية.

وأكملت إطلالتها الأنيقة بارتداء حذاء رمادى اللون وحقيبة يد من نفس اللون، وحافظت Letizia على الظهور بإطلالة بسيطة من خلال ارتداء أقراط على هيئة ريشة صغيرة مرصعة بالماس على كل أذن.

وتركت الملكة شعرها فضفاضًا حول وجهها ووضعت بعض خصلات شعرها خلف أذنيها بأسلوب أنيق.

 

إطلالة الملك فيليب السادس خلال استقباله لرئيس إيطاليا

وارتدى الملك فيليب السادس بدلة داكنة مع معطف ورابطة عنق حمراء، وانضم رئيس الوزراء الإسبانى، بيدرو سانشيز، إلى الزوجين الملكيين للترحيب بالرئيس الإيطالى.

ويأتى ذلك بعد أن قام الزوجان الملكيان بزيارة شركة النقل البلدية واستمتعا بجولة فى حافلاتها القديمة، بما فى ذلك حافلة ذات طابقين باللونين الأزرق والأبيض.

الملك فيليب وزوجته

 

صورة أخرى لملكة إسبانيا

صورة أخرى للملكة

صورة أخرى

ملكة إسبانيا وزوجها

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى