جامعة الأساسي: إضرابنا سيشمل جميع المدارس حضورياً!


قال توفيق الشابي، الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الأساسي، إن إضراب المعلمين والمعلمات المقرر غدًا 7 أكتوبر يأتي نتيجة رفض السلطة المشرفة الدخول في مفاوضات بشأن قضايا عالقة، تتضمن ضمان الحق النقابي، مصداقية التفاوض، وتطبيق الاتفاقيات بالإضافة إلى مطالب أخرى مثل المنح والأجور.

وأوضح الشابي في تصريح لديوان أف أم، اليوم الإثنين، أن الإضراب سيقام في المؤسسات التربوية ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً، يليه التجمع في الاتحادات الجهوية لمناقشة الخطوات التصعيدية المقبلة. أشار إلى أن مديري المدارس سيدخلون التلاميذ إلى الأقسام لضمان تأمينهم.

وأكد الشابي أنه إذا لم تتم الاستجابة لهذه المطالب، سيتم تحديد الخطوات التصعيدية التالية من قبل الهيئة الإدارية.

استمع إلى المزيد من التصريحات عبر الروابط الصوتية المقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى