جماهير الترجي وحدهم في ديربي العاصمة: حدث رياضي ينتظره الجميع


انعقد اليوم في مقر ولاية بن عروس الاجتماع الأمني المتعلق بمباراة الديربي التي ستجمع بين الترجي والنادي الإفريقي في إطار الجولة 12 من الرابطة الأولى لكرة القدم.

وقد قررت السلطات الأمنية السماح بدخول 35 ألف متفرج من جماهير الترجي لحضور هذه المباراة.

أما بالنسبة لجماهير النادي الإفريقي، فقد قررت السلطات عدم السماح بحضورهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى