المرأة والمنوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 17 يونيو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


202105161145544554

يتسم مولود برج الجوزاء الذى نعيش فى شهره، بالعديد من الصفات التى تجعله محبوباً من الجميع والتى منها حبه الدائم للضحك والفكاهة، وحرصه على تكوين علاقات صداقة مع من حوله، وحبه الشديد للعمل وإتقانه، وغيرها من الصفات المميزة لكنه يتسم ببعض العيوب، والتى منها عدم القدرة على اتخاذ القرار الصحيح، والقلق والتوتر الدائم والتهور والمزاجية والفضول الذى يدفعه للتدخل فى شئون الآخرين، ونقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.

 

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى:

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 17 يونيو: انتهز الفرص

يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات المميزة والتى منها السفر والتجول بين البلاد، والحرص على تكوين علاقات صداقة مع من حوله سواء مع زملائه فى العمل أو جيرانه.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 17 يونيو

يتميز مولود برج الجوزاء بصفات منها عدم القدرة على تحمل المسئولية، والتردد فى اتخاذ القرارات والتهور فى رد الفعل، لذلك يغضب من حوله منه طوال الوقت.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

انتهز أى فرصة تساعدك على التقدم للأمام ولا تتهور فى اتخاذ أى قرار حتى لا تخسر أى شىء كسبته بجهدك الفترة الماضية، حتى تحافظ على مكانتك فى العمل.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احرص على التقرب دائماً من الحبيب ولا تنساه وتتجاهله حتى تستقر علاقتك به، ولا تخسره، كما لا تدخل طرف ثالث في علاقتكما حتى لا تثير المشاكل بينكما.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احصل على قسط من الراحة والنوم حتى تستعيد عافيتك من جديد، وتشعر بالنشاط والحيوية، وتستطيع التركيز فى العمل وتجنب ارتكاب أى أخطاء فى عملك.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن ينسى الماضى ويفتح صفحة جديدة فى حياته خالية من المشاكل والطاقة السلبية حتى يشعر بالسعادة والرغبة الدائمة فى العمل.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 17 يونيو: صفحة جديدة


يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية، التى تتسم بصفات منها القدرة على تحمل المسئولية والمزاجية وطيبة القلب والطموح الذى يدفعه دائماً للتقدم فى العمل طوال الوقت.

برج السرطان في حظك اليوم 17 يونيو

يتسم برج السرطان بصفات أخرى منها الحرص الدائم على حماية أفراد عائلته من أى خطر، وحب العمل، وعدم القدرة على مسامحة من أساء إليه والرومانسية والإخلاص لشريك الحياة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تنفعل على رؤسائك فى العمل طوال الوقت، واحرص على تحسين علاقتك به وناقشهم بهدوء، حتى لا تتسبب فى إثارة المشاكل والخلافات معهم طوال الوقت.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

احرص على التقرب من شريك حياتك والتحدث معه دائماً عن المشاكل التى تفسد حياتكما طوال الوقت، وافتح معه صفحة جديدة تساعدكما على الاستقرار الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

احرص على شرب عصائر الفواكه الخالية من السكر حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، وتقوى جهازك المناعى وتحمى نفسك من الأمراض المعدية وتشعر بالحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يحرص على التقرب من شريك حياته، ويتجنب الدخول في أي مشكلة معه حتى يشعر بالسعادة.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 17 يونيو: ابحث عن عمل

يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات، والتى منها توجيه النصائح على هيئة نقد لاذع للآخرين، والحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته المهنية والاجتماعية.

برج العذراء فى حظك اليوم 17 يونيو

يميل مولود برج العذراء، للعديد من الصفات منها الذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله، والطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة مختلفة فى عمله.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن عمل يتوافق مع شغفك وطموحك حتى تحقق ما تريده فى حياتك المهنية، وتستطيع التقدم للأمام، وإثبات ذاتك مع مرور الوقت، مما يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ضع شريك حياتك ضمن أولوياتك، ولا تتجاهله طوال الوقت، حتى لا تخسره وتتسبب في إثارة المشاكل دائماً معه، حتى تستقر حياتكما أكثر مع مرور الوقت.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال اليوم، خاصة مع ارتفاع درجة حرارة الطقس حتى تشعر بالحيوية والنشاط وتتجنب الشعور بالحر سواء أثناء سيرك في الشارع أو خلال تواجدك في المنزل.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يبذل قصارى جهده فى تقديم أفكار جديدة ومختلفة تساعده على التقدم للأمام فى عمله مع مرور الوقت.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 17 يونيو: شعور بالاستقرار


يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات التى تجعله من الشخصيات المحبوبة من الجميع والتى منها الحرص على حفظ أسرار الآخرين، والشجاعة والحرص على خوض المغامرات.

برج العقرب فى حظك اليوم 17 يونيو

يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها القدرة على تحمل المسئولية وطيبة القلب والسعى لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، والطموح الذى يدفعه لوضع خطط جديدة فى عمله.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

حرصك على الاجتهاد والتفوق فى عملك جعلك مثل أعلى لمن حولك من زملائك، الذين يحاولون دائماً تقليدك، كما تستطيع الحفاظ على هذه المكانة بحرصك على عملك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قدرتك على فهم شريك حياتك ساعد على شعورك بالاستقرار والأمان، ومبادلة الشريك لك نفس المشاعر، جعلكما زوجان قدوة يقتدى بهم من حولهم طوال الوقت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حرصك على ممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم، جعلك تشعر بالحيوية والنشاط، والحصول على جسم رشيق مميز بين أقرانك، الذين اتخذوك قدوة بينهم.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يضع أفكارا جديدة يستطيع تنفيذها فى عمله، حتى يشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس مع مرور الوقت.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 17 يونيو: تحلى بالصبر

يتصف مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو شخص اجتماعى يسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، كما يعتبر من الشخصيات المثقفة، والذكية، والمرحة أيضاً ويتمتع بفكر عقلانى وجاد فى معاملته مع من حوله.


برج الدلو فى حظك اليوم 17 يونيو  
يمتاز مولود برج الدلو بأنه شخص طيب القلب ومتسامح، وقادر على حل المشكلات ولديه قدرة على اتخاذ القرارات فى وقت قصير، وأيضًا هو من الشخصيات التى يمكن الاعتماد عليها فى أمور كثيرة.


مشاهير برج الدلو


ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ياسمين صبرى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 



حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى


حاول أن تتخطى كل المشكلات، ويفضل أن تركز خلال الفترات المقبلة على العمل فقط، واحذر من التسرع وافصل بين حياتك الشخصية والمهنية حتى تبعد عن الشعور بالتوتر.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى


مولود برج الدلو بحاجة إلى بداية جديدة مع حبيب جديد يتوافق معه فى الكثير من الصفات الشخصية، حتى يشعر بالسعادة، مع ضرورة أن يطوى صفحات الماضى حتى يتخلص من الشعور الدائم بالحزن.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى


تناول قدر كبير من الماء وحاول أن تبتعد عن تقلبات المزاجية التي تتسبب ومارس تمارين رياضية بين الحين والأخر خلال الفترات المقبلة، حتى تشعر بالسعادة وتتخلص من الطاقة السلبية.


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبل
يجب على مولود برج الدلو أن يتحلى بالصبر ويبتعد عن كل ما هو سلبى فى حياته، ويحاول أن يبدأ حياته من جديد وينسى الماضى ويحافظ على ممارسة الرياضة بشكل دائم.

 


 

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 17 يونيو: تذكرة سفر

يمتاز مولود برج  القوس بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص ودود يمتلك قدرا كبيرا من الحب، ويمكن الاعتماد عليه سواء فى عمله أو فى حياته الاجتماعية، كما يعتبر من الشخصيات الاجتماعية التى تسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع من حوله.


برج القوس فى حظك اليوم 17 يونيو   


بالرغم من مميزات برج القوس إلا أنه شخص فضولى يعشق التدخل فى تفاصيل حياة الآخرين، كما أنه سريع الانفعال فى بعض المواقف، وأحيانا لا يمتلك رد فعل قوى تجاه المشكلات، لذلك يفضل الهروب منها.


مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى


يجب على مولود برج القوس أن يلتزم بقواعد العمل ويبتكر أفكارا جديدة ومختلفة تجعله مميز بين زملائه، ويتخلص من القواعد الروتينية التى تجعله لا يستطيع التقدم للأمام.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


مولود برج القوس بحاجه إلى التحلى بالمرونة عند تعامله مع شريك حياته خلال الفترات المقبلة، ويشاركه فى كل تفاصيل حياته حتى تظل علاقتهما مستقرة طوال الوقت.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج القوس بحاجة إلى مراقبة وزنه خلال الفترات المقبلة، ويعمل على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ويحرص على شرب الماء حتى يشعر بالحيوية والنشاط.



برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة لمولود برج القوس أن يحصل على تذكرة سفر للخارج مع شريك حياته خلال الفترات المقبلة، ويدخل فى علاقات صداقة جديدة وتغيرات قد تكاد تكون إيجابية.


 

 


برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 17 يونيو: شعور بالرضا

يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص رومانسى وحنون عاطفى، ويمتلك قلبا أبيض يسامح من أساء له، وودود وكريم  يمكن الاعتماد عليه طوال الوقت.


برج الحوت فى حظك اليوم 17 يونيو


يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من المميزات الطيبة فهو شخص جذاب ومثقف وذكى وطموح وكثير السخاء، ويفضل دائماً العيش فى الخيال الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة.


مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى


يجب على مولود برج الحوت أن يتحلى بالصبر ويلتزم بقواعد العمل خلال الفترات المقبلة، ويسعى لتحسين علاقته بزملائه طوال الوقت، الأمر الذى يؤثر على نفسيته بشكل إيجابى ويدفعه للعمل.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى


يتمتع مولود برج الحوت خلال هذه الفترة بحالة من الاستقرار والرضا فى حياته العاطفية، لذا يفضل أن يضع خططا جديدة تساعده على تقوية علاقته بشريك حياته.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى


مولود برج الحوت بحاجة إلى السفر للترفيه والحصول على  قدر كبيير من الراحة النفسية التى تجعله فى حالة صحية جيدة، وتمكنه أيضًا من التفكير بشكل صحى كما عليه الابتعاد عن السهر لفترات طويلة.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يحصل على سيارة جديدة، كما عليه أن يضع خططا جديدة تساعده دائماً على التفوق والنجاح طوال الوقت.

 


 

برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 17 يونيو: جدد علاقاتك

يمتاز مولود برج الجدى بالعديد من المميزات فهو شخص عاقل وهادئ وجاد لكنه انفعالى واندفاعى فى اتخاذ قراراته وكثير الكلام لكنه يميل إلى العزلة، وأيضًا يعرف عنه أنه شخص ملتزم ومتزن فى تعاملاته اليومية.

برج الجدى فى حظك اليوم 17 يونيو  

مولود برج الجدى شخص طموح قادر على تحقيق أهدافه، وأيضًا يستطيع إنهاء المهام المطلوبة منه فى أقصر وقت ممكن، كما يستطيع تحمل المسئولية طوال الوقت.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدة الفنانة دنيا سمير غانم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتسرع فى رد فعلك عند التحدث مع رؤسائك فى العمل، وتمهل قليلاً وفكر جيداً، وتحلى بالهدوء والصبر خلال فترات العمل وحاول أن تجتهد فى عملك أكثر من اللازم.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الجدى بحاجة إلى إعادة التفكير فى علاقاته الحالية ويبتعد عن الماضى قليلاً، ويحاول أن يحب نفسه أكثر من أى وقت مضى، ويعطى وقتا كافيا لشريك حياته.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بتناول قدر كبير من الماء والخضروات التى تحتوى على قدر كبير من المياه، حتى تشعر بالانتعاش، كما عليك بتجنب التواجد طوال الوقت فى الأماكن شديدة الحرارة حتى تشعر بالانتعاش.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى أن يعمل على تجديد علاقاته الاجتماعية بشكل مستمر، وأيضًا أن يحاول التعامل بهدوء مع من حوله حتى يتجنب الدخول فى مشاكل وخلافات بسبب اندفاعه.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 17 يونيو: نظم وقتك


برج الحمل من الأبراج النارية، والتى تتصف بالمزاجية الحادة الشديدة، وعلى الرغم من كونه طموحا، ونشيطا، ومرحا، ويتمتع بصفات إيجابية لكنه متهور أحياناً فى اتخاذ القرارات.


برج الحمل فى حظك اليوم 17 يونيو

شخصية برج الحمل تتميز بالنقاء والوضوح، لديه ثقة عالية بنفسه، ودائماً ما يفضل خوض المغامرات، وعفوى ومثالى فى أغلب الوقت، ولا يحب التعامل بأسلوب ملتوى ويتسم بالأمانة والثقة بالنفس ومحبوب من أقرانه.


مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

العروض المختلفة والمتاحة حالياً أمامك والتى ترفضها لأسباب ذاتية قد تندم عليك بعد ذلك، لهذا حاول أن تفكر جيداً واتخذ قرار فى صالحك حتى تتقدم للأمام فى عملك.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إعجابك بشخص ما حالياً لا يعنى بالضرورة نسيان الماضى، لكن هناك علاقات حقيقية قادرة على محو تلك الذكريات الخبيثة، لذلك اختار حبيب صادق حتى تنسى الماضى.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى
تحتاج فى هذه المرحلة إلى تنظيم وقتك بالشكل المناسب وبالقدر الكاف للراحة وممارسة نشاطاتك اليومية بشكل منتظم، كما عليك بترتيب نظامك اليومى ويعطيك فرصة للتطور، ولتحسين الوضع الصحى البدنى والنفسى.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يتفاءل بما هو قادم ولا يحاول أن يفكر فى أى شىء يعكر صفو مزاجه، حتى يشعر بالسعادة دائماً كما عليه أن لا يتدخل فى شئون الآخرين.


 


 

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 17 يونيو: نجاحات جديدة


برج الأسد من الأبراج النارية يتسم بالشجاعة والمغامرة، وصاحب مهارات عالية وقادر على الإقناع، ودبلوماسى وقيادى ويستطيع تحمل المسئولية ويكره الروتين، وعاطفى وحساس. 


برج الأسد فى حظك اليوم 17 يونيو

برج الأسد من الشخصيات الإيجابية، فهو يستطيع ابتكار أفكار مبدعة ونشيط، وواثق بنفسه لدرجة الغرور، ووفى ودائماً ما يدفعه طموحه لتحقيق المزيد من النجاحات على أرض الواقع.


مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحى عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

المثابرة شىء جيد، ومحاولة الحصول على أقصى درجات النجاح بحد ذاته نجاح، لذلك عليك أن تهتم بعملك وتضع خطة تساعدك على النجاح وتجنب الوقوع فى الفشل.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
الغيرة أمر جيد إن كان فى النطاق المسموح به والذى لا يقيد العلاقة ويزيدها شقاء ومبالغة، لأن الاهتمام بحد ذاته جيد، ولكن ينبغى ألا يزيد الأمر عن الحد وإلا سيؤدى لنتائج عكسية.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

الاستسلام لمتاعب الحياة أحياناً ينسيك الاهتمام بصحتك، ما يؤثر عليك فى المستقبل، لذلك اهتم بممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك البدنية والنفسية.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

نجاحات جديدة تضاف لسجلات الأسد، تدفعه لتحقيق المزيد من النجاحات، لكن عليه أن ينسى الماضى بكل خسائره حتى يشعر بالسعادة من جديد ويواصل حياته.


 


 

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 17 يونيو: فرص عديدة

برج الثور من الأبراج الترابية، التى تمتاز بالعقلانية الشديدة، مع بعض المزاجية أحياناً، ويمتلك الكثير من الخبرات الحياتية، ومخلص لشريك حياته، ومفرط فى تناول الطعام وعنيد أحياناً وغيور جداً.


برج الثور فى حظك اليوم 17 يونيو

شخصية برج الثور من الشخصيات التى تفضل منافسة من حولها دائماً، وصبور وقادر على التحمل  والمثابرة، وذكى حتى إنه يستطيع إبداع العديد من الأفكار  فى عمله.


مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الإعلامى جورج قرداحى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى
أحياناً تتواجد فرص عديدة أمامك لتخطى المرحلة الحالية، لكنها تكون بمثابة قفزة غير محسوبة، لذلك احترس من تلك الفرص، فإنها قد تكون فخ، وقد تضطرك للبدء من جديد، لذلك استمر فى سعيك وفقاً للروتين المتبع فى عملك.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اهتمامك بتحقيق النجاح ينسيك أحياناً بحياتك العاطفية، لذك حاول أن توازن بين حياتك المهنية والعاطفية، حتى لا تخسر الحبيب الذى دائماً ما يدعمك فى حياتك ويقف بجوارك طوال الوقت.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا يحتاج الثور إلا لبعض الاهتمام من الآخرين، حتى يشعر بالسعادة والدفء الذى يفتقده طوال الوقت، كما يساعده ذلك على الاهتمام بصحته أكثر ويدفعه لممارسة التمارين الرياضية.



برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
العوائق الحالية ما تلبث أن تتحول لدعائم أساسية فى حياة الثور مستقبلاً، وتحولات جديدة مفاجئة يستطيع التعامل معها لكن عليه أن لا يتسرع فى اتخاذ أى قرار فى حياته.

 


 

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 17 يونيو: لا تتهور


برج الميزان من الأبراج المائية، الذى دائماً ما يجمع بين عقله وقلبه، فى معظم قراراته ودبلوماسى عند تعامله مع من حوله وقادر على التكييف والمرونة، وقيادى بالفطرة، ويتسم باللباقة عند التحدث مع الآخرين.


برج الميزان فى حظك اليوم 17 يونيو
برج الميزان من الشخصيات الذكية، والتى تستطيع التأقلم مع الأوضاع بسهولة وأريحية تامة، وموضوعى عند إصدار حكم، وصريح وشجاع ولا يتأثر بالأحكام الذتية، ومثالي احياناً، ومستمع جيد.


مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

الوقت الحالى لا ينبغى التهور فيه، فالأوضاع لا تسمح بأى تغييرات فى الجانب المهنى، لذلك حاول أن تتأقلم مع الأوضاع الحالية واسعى لتحسين وضعك المادى بكل الطرق الممكنة.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
علاقتك العاطفية تفتقر إلى الإبداع والمغامرة، فالروتين الحالى يقتلها داخلياً، ويهدد استقرارها، لذلك استغل الأوضاع الحالية فى العمل واعمل على تحسين وضعك الاجتماعى والأسرى. 


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

مشكلة الميزان فى الفترة الحالية هى ثقته بذاته التى تجعل البعض ينفر منه، ما يؤثر على نفسيته بشكل سلبى وبالتالى عليه أن يسعى دائماً لتحسين نفسيته طوال الوقت.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتحسين علاقته بجيرانه، ويقضى بعض الوقت معهم حتى يشعر بالونس الذى يفتقده بعض الوقت ويشعر بالسعادة.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى