المرأة والمنوعات

حقيبة كتف التسعينيات تعود لموضة 2022.. شاهدي تصميمات دور الأزياء العالمية


20211126020040040

الشيء الذي يميز الموضة، هو أن كل ما هو قديم سوف يعود مع الوقت إلى صدارة الموضة مرة أخرى، والعنصر الأكثر رواجًا الآن، هو حقائب الكتف المستوحاة من التسعينيات، والتي اشتهرت بحملها كاري برادشو ، ووفقًا لموقع مجلة “herworld” فقد شوهدت حقائب الكتف الصغيرة والأنيقة هذه على عدد لا يحصى من المشاهير، ونجوم أسلوب الشارع، مما دفع الكثير من الفتيات إلى إحياء حقائب الكتف القديمة الموجودة لديهن.

أما إذا لم تكوني تمتلكين واحدة بالفعل، فلا داعي للقلق لأن العديد من العلامات التجارية المصممة من Prada إلى Gucci قد طرحت إصداراتها الخاصة من هذه الحقيبة ذات المظهر الكلاسيكي، سواء كانت بقاعدة مستديرة أو بمساحة تخزين إضافية، فهناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

وبعد أن أحيت دور الأزياء العالمية موضة الحقيبة الجينز، إليكِ أفضل تصميمات حقيبة الكتف الصغيرة الأنيقة والمستوحاة من التسعينيات التي قدمتها.

حقيبة كتف برادا

قدمت دار أزياء برادا العالمية، تصميمات مختلفة لحقيبة الكتف الصغيرة من التسعينات، لتعلم من خلالها  موضة حقائب 2022، فالأولى كانت خالية من التصاميم المعقدة، وهي حقيبة يد صغيرة تظل موجودة في قائمة الماضة عامًا تلو الآخر، وموسم بعد موسم، وهي الحجم المثالي للاحتفاظ بهاتفك المحمول، والمحفظة، والمناديل المبللة ومعقم اليدين، أي أنه يمكنك فقط حمل الأشياء الضرورية لعطلة نهاية الأسبوع فيها.

حقيبة برادا البسيطة

ومع اقتراب موسم الأعياد، فليس هناك وقت أفضل للتألق أفضل منها، لذا ستساعدك حقيبة Prada Cleo المغطاة بأحجار كريستالية لافتة للنظر والمصنوعة من أحجام مختلفة، على إضافة لمسة أنيقة على إطلالتك أثناء استقبالك للعام الجديد.

حقيبة Prada Cleo

حقيبة Olympia من بربري

تلك الحقيبة مستوحاة من مكان عرض أزياء Burberry في أولمبيا لندن، وتتميز حقيبة Olympia هذه بجيوب بسحاب لتخزين الأشياء الصغيرة واستعادتها بسهولة، كما يعطي شكلها المنحني وهيكلها الصغير إشارة دقيقة إلى صيحة حقائب الكتف المستوحاة من التسعينيات.

حقيبة Olympia من بربري

حقيبة The Chain Pouch من بوتيجا فينيتا

مصمم تلك الحقيبة هو دانييل لي، المدير الإبداعي لبوتيجا فينيتا، وتعد The Chain Pouch هي إحدى الحقائب في قائمة الرغبات لدى قطاع كبير من السيدات، حيث يجعلك جلدها الناعم ترغبين في تمرير أصابعك في جميع أنحاء الحقيبة، بينما يضفي حزام السلسلة المكتنزة الذهبي جرعة كبيرة من التألق على مظهرك.

حقيبة The Chain Pouch من بوتيجا فينيتا

حقيبة Gucci Horsebit 1955

جمال المونوجرامات هو أنها لا تتقدم في العمر أبدًا. يتميز هذا التصميم ذو المظهر العتيق من Gucci بحدوتي حصان في إشارة إلى الفروسية لإضفاء لمسة من الأناقة والرياضة على حقيبة الكتف الصغيرة تلك.

حقيبة Gucci Horsebit 1955

حقيبة كتف لويس فويتون

تحتوي حقيبة لويس فيتون تلك على العديد من الملحقات، حيث تم تزيينها ببعض ملحقات Pochette المصغرة، ومحفظة عملات معدنية مستديرة، وهي تساعد في الحفاظ على متعلقاتك منظمة.

حقيبة كتف لويس فويتون

حقيبة الكتف من فندي

ينضح تصميم شعار دار أزياء الفرنسية فندي المنقوش على هذه الحقيبة الجلدية بجاذبية فاخرة بسيطة، مما يؤثر على إطلالتك سواء في عملك أو مع أزياء عطلة نهاية الأسبوع.

حقيبة الكتف من فندي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى