“حملة جديدة من البلدية لمكافحة التعديات على الملك العام في قلب العاصمة!”

حملة لإزالة التعديات على الملك العام في باب بحر

نفذ أعوان بلدية باب بحر بالتعاون مع عناصر مركز الشرطة البلدية حملة فعالة لإنفاذ القوانين المتعلقة بحفظ الصحة والنظافة العامة. تستهدف الحملة إزالة جميع مظاهر الاعتداء على الملك العام، بما في ذلك الانتصاب الفوضوي واستخدام الرصيف بشكل غير قانوني، فضلاً عن مخالفات الصحة العامة.

شملت الحملة عدة شوارع رئيسية في العاصمة مثل شارع مدريد، ونهج ليبيا، ونهج صدر بعل، ونهج الأردن. وأسفرت عن حجز حمولة شاحنة من الملابس المستعملة "الفريب"، وإزالة 17 حاجزاً حديدياً و12 نقطة انتصاب فوضوي، بالإضافة إلى مجموعة من الكراسي والطاولات التي تخص بعض المقاهي.

كما تم حجز 10 كيلوغرامات من البطاطا "فريت" مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك. تهدف هذه المبادرة إلى تحسين البيئة الحضرية وضمان صحة وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى