خميس المازني يتولى قيادة الهيئة التسييرية للأولمبي الباجي بنجاح


انعقدت مساء اليوم الأربعاء الجلسة العامة الثانية لفريق الأولمبي الباجي في أحد الفضاءات الخاصة، حيث تم التصديق على التقريرين المالي والأدبي من قبل الحضور.

وشهدت الجلسة تشكيل هيئة تسييرية جديدة برئاسة خميس المازني، وعضوية كمال بوعلي وخميس الرزقي.

من المتوقع أن تباشر الهيئة التسييرية عملها الفوري في معالجة العديد من الملفات المهمة.

وتتضمن الأولويات رفع عقوبة المنع من الانتداب، وتسوية مستحقات اللاعبين، وإجراء انتدابات جديدة، بالإضافة إلى برمجة تربص تحضيري استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى