داكا يوضح السبب وراء إلغاء المباراة الودية مع تونس

باتسون داكا يعبر عن استيائه بعد إلغاء مباريات زامبيا الودية ضد تونس والسودان
عبّر باتسون داكا، مهاجم وهداف منتخب زامبيا، عن استيائه الشديد لإلغاء المباريات الودية المقررة في يونيو ضد تونس والسودان في المغرب.
وفي بيان رسمي، أوضح داكا أن منتخب زامبيا حاول التغلب على الأزمة المالية من خلال حجز تذاكر سفر للمحترفين والتنسيق مع اللاعبين المحليين للالتحاق بالمعسكر التدريبي.
وأكد داكا أنه فوجئ بالقرار المفاجئ بإلغاء المباراتين دون التشاور مع الفريق الذي كان بالفعل في طريقه للوصول إلى لوساكا.
ووصف مهاجم نادي ليستر سيتي هذا الإجراء بأنه غير احترافي ويؤثر سلبًا على الفريق كله.
وأفادت وسائل إعلام محلية أن سبب إلغاء مباراة تونس وزامبيا كان بسبب رفض اللاعبين السفر قبل الحصول على مستحقاتهم المالية من الاتحاد الزامبي بعد تأهلهم لكأس إفريقيا.



