المرأة والمنوعات

رسامين التاتو بيحبوا يرسموا إيه؟ اعرف أفضل الوشوم من وجهة نظر المحترفين


2021111701050656

يبحث البعض عن رسومات مختلفة للتاتو، سواء على الظهر أو الذراعين أو حتى الكتف، ولكن قد يكتشف البعض بعد فوات الأوان أنه أساء اختيار رسمة التاتو المثالى، لذلك أشار فنانو الوشم المحترفين إلى بعض التصميمات المفضلة لديهم، والتى ينصحون بها الآخرين بتصميمها مثل الطائرات الورقية والطيور وغيرها من الرسومات المختلفة والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” piercingmodels” .

أفضل رسومات التاتو:

الوشم الكبير

قال ستيفان هيبويل، فنان الوشم، إنه يعشق الوشم المشرق والجرىء، ومن الرسومات المفضلة لديه هى الرسومات الكبيرة النابضة بالحياة والتى تغطى مساحات كبيرة من الجسم، سواء كانت حيوان أو طائر أو أى رسمة أخرى، ولكن مثل هذه الرسومات تحتاج لجلسات متعددة وتكلفتها أكثر من الوشم الصغير.

رسم وشم

خطوط سوداء

قال جوش هول، فنان الوشم إنه يحب التصاميم المرسومة بالحبر والتى على هيئة خطوط سوداء، جريئة وقوية، وإنه يشعر بالاستمتاع عند رسمها، على الرغم من أنها تفتقد للتفاصيل والألوان النابضة بالحياة.

الطائرات الورقية

قالت أليسيا هوج، فنانة الوشم إنها تحب رسم التصاميم البسيطة بالحب ، أكثر من الرسومات الضخمة، وأنها تستمتع برسم الطائرات الورقية والأجرام السماوية.

وشم بسيط

الماندالا والتصميمات الهندسية

قال اشكون وهو فنان بإحدى نوادى الوشم في لاس فيجاس، إنه يعتقد أن تصميمات الحبر التي تستخدم أنماط الماندالا ممتعة، وكذلك التصميمات الهندسية الأخرى.

ماندالا

الرسم على فروة الرأس

قالت هانا ماروياما وهى فنانة وشم طبى، إنها تشعر بالسعادة عند رسم وشم على فروة رؤوس العملاء الذين يعانون من ترقق الشعر، حيث تساعدهم على زيادة ثقتهم بأنفسهم.

وشم فينيكس

وطائر الفينيق هو طائر أسطوري يفضل الفنان هوج أن يرسمه لعملائه، كما يستخدم ألوانا مختلفة لرسمه وكذلك يفضل رسم الطيور الأخرى، مثل الببغاوات والطاووس.

وشم طائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى