المرأة والمنوعات

روبي ويليامز يحقق أرباح كبيرة بعد بيع قصره الضخم بإنجلترا .. مش هتصدق السعر


202203060416181618

حقق النجم العالمي روبي ويليامز أرباحاً ضخمة من بيع قصره الذى يقع في بريطانيا، لمغني الراب الكندي دريك مقابل 37 مليون جنيه استرليني، حيث حصل ويليامز علي مكسب من  صفقة بيع القصر الذي اشتراه فى الماضى من رجل الأعمال الأمريكي أرماند مارسيانو في عام 2015 مقابل 24 مليون جنيه استرليني، نحو 13 مليون جنيه استرليني، بحسب ما نشره موقع “ديلي ستار”.

وواجه روبي ويليامز فى الماضى صعوبة في إيجاد مشترٍ لقصره الذى يقع في مقاطعة ويلتشير، بعد أن رفض تخفيض سعره  البالغ 7 مليون جنيه استرليني، رغم عرضه في السوق منذ 6 أشهر، وحسب موقع” the sun”،  اعتقد وكلاء العقارات أن القصر يستحق عرضه بسعر 6.75 مليون جنيه استرليني أي بأقل من 250 ألف جنيه إسترلينى، لكن مغني البوب تمسك بسعره المطلوب مقابل التنازل عن قصره الفخم المكون من 7 غرف نوم والواقع في مساحة71 فداناً.

وقال مصدر عقاري لموقع “ديلي ستار”: “إنه القصر مذهل، لكن لم يتلقى عروض شراء وفقاً للسعر المطلوب، وقد يكون السعر مرتفعاً جداً بالنسبة للظروف الحالية في السوق”، وأضاف: “يجد القصر إهتماماً واسعاً على الإنترنت، من الذين شاهدوه صوره  ويريدون إلقاء نظرة بداخله، رغم ذلك مازال معروضاً في السوق منذ 6 أشهر”.

ويتميز القصر بإحتوائه على ملعب كرة قدم خاص وملعب تنس ومهبط لطائرات الهيلكوبتر، كما يحتوي على منزل إضافي للضيوف وشقتين منفصلتين للعاملين فيه من مربية وعاملة نظافة، كما يحتوي القصر الذي أطلق عليه المغني اسم “Campton Bassett House” على مسبح وصالة ألعاب وحمام ساونا.

ويعيش ويليام في القصر منذ 2009 مع زوجته وأبنائه الأربعة وهما ثيودورا (9 أعوام) وتشارلتون (7 أعوام) وكوليت (3 أعوام) وبيو البالغ عامين، وقال المغني عن القصر الذي اشتراه في 2008 بمبلغ 8.1 مليون جنيه استرليني، “انه المأوى المثالي لعائلتنا، وهو المكان الذي تعمقت فيه علاقة الحب مع زوجتي وترسخت جذور علاقتنا الزوجية”.

وأضاف: “منذ إقامتنا في كومبتون باسيت هاوس استقبلنا أربعة أطفال رائعين، وشاركنا الكثير من الضحك والمرح بين غرفه وجدرانه الجميلة”.

و كان روبي يعيش في مرحلة مختلفة في حياته عندما اختار العيش في القصر كموقع شاعري حيث يقع في الريف البريطاني، لكنه قرر أخيراً أن المكان لم يعد مريحاً بالنسبة له، إذ يخطط بعد سفر عائلته إلى سويسرا للعيش هناك بصورة دائمة.


قصر روبي ويليامز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى