المرأة والمنوعات

ساعة ذكية تنقذ حياة عداء أمريكي بعد فقدانه الوعي بشكل مفاجئ .. اعرف الحكاية


20190823031601161

كشف عداء من مدينة نيويورك الأمريكية يدعي براندون شنايدر يبلغ من العمر 25 عاما، أن ساعة اليد الذكية  الخاصة به أنقذت حياته، بعد فقدانه الوعي داخل دورة المياة حيث قامت الساعة بإرسال إنذار لجهات الطوارئ المسجلة عليها.

وأشاد العداء الأمريكي، بساعة اليد الذكية، حيث سرد قصة إنقاذه من الموت بفضل تلك الساعة، وقال عبر حسابه بموقع “انستجرام” :”أود أن أشجع كل من يقرأ هذا المنشور على شراء ساعة يد ذكية أو إذا كان لديك واحدة عليه تفعيل إعدادات الاتصال بالطوارئ.

شنايدر

 

وأوضح العداء الأمريكي أن الساعة أنقذت حياته في الثاني عشر من يوليو الماضي، حين هرع إلى قسم الطوارئ بسبب ألم شديد في البطن، تم تشخيصه بالخطأ على أنه حصوات في الكلى، وأثناء تواجده في الطوارئ، ذهب إلى المرحاض، وهناك سقط مغشيا عليه بسبب الألم وتسبب سقوطه في كسر بالجمجمة ونزيف دماغي، وفقا لموقع “سبوتنيك”.

وتم العثور على شنايدر فاقداً للوعي بعد وقت قصير من السقوط بفضل ساعته الذكية اكتشفت سقوطاً شديداً، وعندما تعرفت الساعة على سقوطه اهتزت وأطلقت إنذارا، بعد إجراء الفحوص الطبية، اكتشف شنايدر أنه مصاب بورم دموي متعدد كان يتزايد في الحجم وسرعان ما أصبح يهدد حياته ويتطلب جراحة دماغية طارئة.

وأشار شنايدر ألى أهمية ارتداء الساعة الذكية وشغفه بالحياة الصحية الي لولاه لتأزمت حالته الصحة أكثر وربما فقد حياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى