سجن 4 من عشاق النجم الساحلي: التفاصيل الكاملة


إصدار بطاقات إيداع بالسجن لأربعة مشجعين للنجم الساحلي في أحداث الشغب بسوسة

أصدر قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية بسوسة 1، قرارات بسجن 4 من مشجعي النجم الساحلي من بين 50 شخصًا تم توقيفهم بعد أحداث الشغب التي وقعت في الملعب الأولمبي بسوسة خلال مباراة النجم الساحلي وأهلي مدني السوداني في 27 سبتمبر.

كما قرر القاضي الإبقاء على بقية المحتجزين في حالة سراح مؤقت لحين استكمال الأبحاث. تواجه المجموعة تهمًا تشمل الاعتداء بالعنف على موظف عمومي أثناء أداء عمله، التسبب في أضرار عمدية للممتلكات، رمي مقذوفات صلبة، إثارة الفوضى، والانضمام إلى تجمع يهدف للإخلال بالنظام العام وارتكاب جريمة.

يُذكر أنه تم فتح تحقيق مستقل بحق 8 أشخاص من بين الموقوفين، لاستهلاكهم مواد مخدرة داخل المنشأة الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى